قديم 2014- 1- 16   #4
Asma,M
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Asma,M
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4907
مؤشر المستوى: 48
Asma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond reputeAsma,M has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Asma,M غير متواجد حالياً
رد: اضطررت للسفر لامريكا ارجو المساعدة

اختي اساليني انا قبل سنة كنت باامريكا و دخلت انقلش ممتع ع اني خلصت معهد طبعا انا اكثر شي تعبني الغربة بس انت ماشاء الله عندك بناتك وزوجك يعني عايلة انا كنت مع زوجي بس ابي اهلي المهم انو انا مثلك ابي اي تخصص يكون بعيد عن الارقام والحساب ففكرت بالديكور و مثل هالاقسام عاد يوم قريت عن المواد صارت تعتمد ع الارقام و الزوايا و حسابات فكان مالي خيار الا انقلش او قانون و دخلت انقلش طبعا في مواد مثل الجبر و هالاشياء اجباري تاخذينها
و حتئ عندك مادة عام لغة تختارين من اربع لغات محددة من الجامعة و انا اخترت عربي و اختبرت تحديد مستوئ و حطوا لي العربي مستوئ رابع ووووناسة كل الي حولك بتعذيب يقرون و ذهبت احمد في المدرسة

مثلنا اذا جبنا العيد في لغتهم

ملخص الكلام لاتتحسفين ابدا
لان انا كنت دارسة سنة كاملة انقلش في الرياض و قبل ماروح اخذت السجل الاكاديمي و وصف المقررات و ترجمته و رجعته للجامعة يختمونة لي و الله عادولوا لي اغلب المواد و امريكا ماعندهم ساعات محددة للمعادلة يعني تخيلي يعادلون الدبلوم كله و تطيح سنتين مو مثل هنا

والله يوفقك ويسهل امرك

التعديل الأخير تم بواسطة Asma,M ; 2014- 1- 16 الساعة 11:14 AM