قديم 2014- 1- 17   #8
wed.y alzuod
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية wed.y alzuod
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5150
مؤشر المستوى: 68
wed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud ofwed.y alzuod has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
wed.y alzuod غير متواجد حالياً
رد: الاحصاء وما ادراك ما الاحصاء ( الجماعه اللي خايفين يعيدوا بدري بسبب الاحصاء يدخلوا ويدعوولي )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n555 مشاهدة المشاركة
شوفو انا اخذت احصاء واحنا تخصص يعني دارسين بتعمق اكثر وشرح الدكتور سريع وكانت الماده صعبه موت بس والله اسلوبه في الاختبارات مايتغير ومعروف واللي يحفظ اسئلة الاعوام السابقه مع اسئلة الكتاب وتلقونها في ملف في الارشيف بيجيب من جيد الى جيد جدا بالراحه .وهو بالعاده يكرر كثير من الاسئله حقت الاختبارات حتى الارقام نفسها مايغيرها بس وانصحكم خذوها وارتاحو ومع صعوبة الماده ما اتوقع يجي دكتور زي النجار والله يكتب لي ولكم التوفيق

كلامك صحيح .. انا اختبرت السمستر الماضي كان في كم سوال من اساله السمستر اللي قبله وحتى بتزكر كانت بنفس الترتيب
لكن برضو جابلنا سوال خارجي مو من المنهج
فالاحسن انه اي حدا حياخد الماده ازا كان مقرر انه يكتفي باساله السمسترات الماضيه .. مو غلط برضو يطلع عالماده بشوية تركيز

وللعلم .. القوانين بتيجي مرفقه بورقه بااخر الاساله .. بس ما بتيجي بشكل مبسط.. عشان ما حدا يعتمد على كلامي..
بتيجي بشكل معقد وانتوا لازم تبسطووها

وبالتوفيق يا رب للجميع