عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010- 5- 25
الصورة الرمزية English Literature
English Literature
متميز في قسم المواضيع العامة
بيانات الطالب:
الكلية: التحريض على التفكير
الدراسة: انتساب
التخصص: محاربة الجهل
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 4590
المشاركـات: 75
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 37612
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2009
المشاركات: 4,742
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 13887
مؤشر المستوى: 120
English Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
English Literature غير متواجد حالياً
Ei28 كم كنت أكرهك يا ايتها الشمطاء المتصابية

في البداية أحب ان اشكر ( القائمون ) على هذه النافذة التي تطل بنا على منابع التعلم والمهارة وأبعادها الصافية والتواصل المعرفي وإيجاد متسع من الحوار :150:

أنا حتى اكون صريح معكم كانت الشمطاء الأولى في التصنيفات التي امقتها واكرها ..وكنت أتمنى ان تغدو شخص لأصلبها الف مرة !!واسحلها في كل شارع وزقاق~~ |

()اما من طريقة تدريسها ؟ (او لنقل تدبيسها !)؟!
()او مني شخصيا ؟
لا ادري !! قد تكون كل تلك الأسئلة مجتمعة او بعضها ، على كل حال، أنا الآن طالب في جامعة الملك فيصل تخصص آداب إنكليزي ( قسماً ) وكنت البس الكرافتة والبنطلون واضع على طرف فمي الغليون حين زارت على غير موعد تلك المنغصة الشمطاء ومع قبحها قتلتني بغنجها !!فكأن لسان حالها يقول ، أين سوف تذهبون مني ثكلتكم أمهاتكم؟ اللاتي أرضعنكم !! الستُ بقدركم المحتوم ! فانا أترصدكم وأتربص بكم حتى وان اتخذتم طـُــرق أخرى .!!

.وكأنها تنتقم مني تلك العجوز على اختياري آداب الافرنجه ! اقسم غير حانث ان أحبكِ.. الم يكرمكِ الله بان جعلكِ الوعاء للقرآن الكريم ؟!ولغة البيان والسحر المبين ؟! (دعوني أدغدغ مشاعرها فقد تعطف وتلين )..


من بعد كل تلك الكراهية التي كبرت معي لتلك المادة خــرج عــلينا رسول وفقيه اللغة الأستاذ الدكتور المحترم اسامة بن عطيه فأحسن الطبخة وجعلها تنضج على نار هادئه ..وأزال عنها التجاعيد البشعة بمسحاته الفنية الباريسية حتى عاد اليها رونقها فأغوتني حين طلت من نافذته وجعلتني أقــع في حبائــلها والتذ بكتابتها ومتابعة كل برنامج يحتفل بعرسها ،:g4:

شكرا للدكتور أسامة الذي خلصني من كل تلك الكراهية التي كنت احملها لمادة النحو :150:واخواتها

التعديل الأخير تم بواسطة English Literature ; 2010- 5- 25 الساعة 01:27 AM
رد مع اقتباس