قديم 2014- 1- 28   #5
..فطووم..
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ..فطووم..
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 167
مؤشر المستوى: 43
..فطووم.. will become famous soon enough..فطووم.. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: جغرافيا ونظم المعلومات
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
..فطووم.. غير متواجد حالياً
رد: الجميلات اللي متخصصات علم اجتماع .. ابيكم تساعدوني تعالوا بليز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahed | مشاهدة المشاركة
وَ عليكم السلام وَ رحمة الله وَ بركاته
المعدل المطلوب كل سنة أنا أحس جالس يتغير :looking_anim:
على سنتي أنا قبلو 3 وَ نص وَ فوق لكن أسمع البنات يقولو هالترم مشوا بنات كثير جايبين 3 وَ بس

المعدل المطلوب بالماده أظن مش أقل من c لكن الأكيد كل مَ رفعتي المعدل بالماده أكثر يكون لك فرصه حتى لو مثلا كم شرطه نازله < وَ هذا عن تجربه

المواد اللي لازم تعديها فقط ( مبادئ علم الإجتماع )

المواد دسمه البعض وَ عاديه البعض
عندك مواد الخدمه أحسها أجمل من مواد العلم
عموما مافي شيء سهل أكيد كل التخصصات فيها الدسومه ببعض المواد

أول ما تخصصت تعبت بشكل مش طبيعي أنا وَ كل دفعتي بس أنا أشوف أن اللي تخصصوا الترم اللي فات مش مضغوطيين مثلنا أببببببببببببدا ف أتوقع شوي شوي يسهل مدري أيش السر والله بس هم أبدا ماعانو مثلنا :(
عن جد إحنا عشنا أيام سوده أول سنه تخصص من أصعب السنوات اللي حتمر علي كل حياتي

القسم يبغالو شدة حيل ، مايبغالو لعب ، مايبغالو أحد نايم كل الترم وَ يجي أخر شيء يذاكر :(
لأن المواد حفظ حفظ حفظ حفظ حفظ قوي .. وَ الدكاتره تبع قسمنا اللللله عليهم

أصلا عندنا ضغط شديد بالدكاتره قليلين مررره
د / أسماء عمران < شرحها كويس لكن مَ تمزززززح وَ ملتزمه كثير بالدرجات ماتاخذي شيء بسهوله أبدا
د / ناديه < جممميله
د / سوسن < أجمل من جميله
د / مصطفى < جديد درسني ماده وحده فقط جمممميل وَ يساعد وَ آن شاء يظل كذا وَ ما يخرب :looking_anim:
أ / شيخه < حقانية بالدرجات كثثثثثثثثثثثير يعجبني أسلوبها بتجميع المشاركات لنا بس أسئلتها ما تمزح تحب الشرح وَ الكلام الكثير لكن تاخذ بالمفهوم وَ طيوبه برا المحاضره بس هي ملتزمه بقوه اللي يشوفها يقول شريره كثير بنات مَ يحبوها بس أنا أحبها
د / موزه < رئيسة القسم تدرسك ممكن كم ماده مدري أيش أقول عنها بالضبط كذا ولا كذا هي الرئيسه هي نبلع موس وَ نسكت :)
د / إيمان شومان < حبوبه تحب البنت اللي تجيب بالميد حلو تساعد تقول أسئله بالمحاضرات مهمه تأشر لي تجربه وحيده معها وَ حبيت التجربه وَ أن شاء الله هالترم بتدرسني مره ثانيه
أ / فاطمه الموسى < بعض البنات حابينها .. البعض يقول مدري أشبها .. ما جربتها مَ أقدر أحكم عليها لسى حدرسني دا الترم وَ آن شاء الله خير
د / منى محروس < " " < يكفي الفيس عشان تفهمي صح
^ الله يصبرني

التخصص حلو
تواجهني صعوبات كثير أتعب كثير تستهلك طاقتي كثير خصوصا لما يكون في تدريب وَ لكن مستحيل أغيروا لأي قسم ثاني
لازم نتحمل كل شيء فيه إذا أحنا نحبوا
صحيح أني مرات أداوم وَ أنا أمشي مشية زومبي من كثر البحوث الواجبات المتطلبات وَ لكن الله يهونها وَ يأجرنا

شدي حيلك وَ الله يوفقكم

مشكوووووورة حبيبتي كفيتي ووفيتي افدتيني كثيير الله يجزاك خيير ويوفقك و ان شاء الله لاني احب هالتخصص بسوي اللي اقدر عليه واتحمل عشانه والله ييسر لنا ولكم ويعينا ع التعب