قديم 2014- 1- 29   #5
Silent Light
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Silent Light
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68387
مؤشر المستوى: 148
Silent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Silent Light غير متواجد حالياً
رد: معاناتي بعد التخرج وعدم الاعتراف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

والله يا أخي الكريم ( إن كان ما قلته ) .. صحيح وأعاهدك أمام الله انه صحيح ( .. فوالله " رحنا فيها " )

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

( أنا الذي أعرفه أن الشهاده معترف فيها .. )

وبالمناسبه قبل أن أبدأ حديثي .. فعلا .. الخدمه المدنيه مكتوب فيها ( إدارة أعمال .. مسار إدارة أعمال )

ولم يحددو نوع الشهاده .. فبالتالي والله اعلم لهم حرية التملص . أما إن كان هنالك قرار رسمي من الخدمه فهذا كلام آخر .

( لدي أصدقاء كـثُر ولكن من جامعة الإمام .. والملك عبدالعزيز )

ولقو ولله الحمد ترقيات ومناصب فأنا استغرب من يقبل ومن لا .. ومن يعترف ومن لا .,.؟

--

بالحديث عن الجامعه .. والله الجامعه يوم بعد يوم تحبطنا وأعتقد والله أعلم أنهم يحاولون أن يقولون لنا شيء ولكن غير مباشر ( وإن كان هذا الشيء ما هو إلا عدم الإعتراف رسميا بشهادة الجامعه )

خاصه أنك قلت ( جامعة الملك فيصل غير معتمده ) .. بدأت أشك فعلا فيها لأن الجامعات الأخرى لقو نصيبهم .

:

والله يا أخي لا أعرف ماذا أقول فعلا كلامك صدمني والله يكون في العون ..