قديم 2014- 2- 3
الصورة الرمزية صقر السعودية
صقر السعودية
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الأجتماع و الخدمة الاجتماعية
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 706
المشاركـات: 7

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 306
مؤشر المستوى: 47
صقر السعودية will become famous soon enoughصقر السعودية will become famous soon enoughصقر السعودية will become famous soon enoughصقر السعودية will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صقر السعودية غير متواجد حالياً
Angry مهم ارجوووو المساعدة غيرت تخصصي و تفاجئة عندما دخلت علي النظام ؟

السلام عليكم

انا انتقلت من المستوي الثاني الي الثالث و غيرت تخصصي من جغرافيا الي علم الاجتماع و وافقو علي طلب تغير التخصص و بدءت تسجيل المواد و سجلة مواد المستوي الثالث لتخصص علم الاجتماع و نزل عندي في السجل الاكادمي المواد اللي نزلته للتخصص علم الاجتماع و ايضا تغير اسم التخصص في السجل الاكادمي من جغرافيا الي علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية

و يوم الاثنين دخلت علي النظام اليوم و تفجاة انهم مرجعيني للتخصص جغرافيا و حذفو لي بعض مواد اللي نزلته و انا معدلي 3:6 جيد
و وافقو علي تغير التخصص من جغرافيا الي علم اجتماع لاكن ليه الان طلع لي في النظام بعد ما كان مكتوب التخصص علم اجتماع في السجل الاكادمي الي جغرافيا ارجو المساعدة هل حصل خربطة في النظام الاكتروني لخدمة الطلاب علما اني طابع السجل الاكاديمي بعد ما تم تغير التخصص من جغرافيا الي علم اجتماع و مكتوب في السجل اسم التخصص و معلومات المواد اللي نزلته

تكفوووووون المساعدة انا ساكن في الزلفي و الاحساء بعيده عني هل يلزم ان اراجعهم في الادراة في الاحساء