قديم 2014- 2- 4   #5
ابو فادي الفهد
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4378
مؤشر المستوى: 0
ابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enoughابو فادي الفهد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو فادي الفهد غير متواجد حالياً
رد: مهم ارجوووو المساعدة غيرت تخصصي و تفاجئة عندما دخلت علي النظام ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر السعودية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا انتقلت من المستوي الثاني الي الثالث و غيرت تخصصي من جغرافيا الي علم الاجتماع و وافقو علي طلب تغير التخصص و بدءت تسجيل المواد و سجلة مواد المستوي الثالث لتخصص علم الاجتماع و نزل عندي في السجل الاكادمي المواد اللي نزلته للتخصص علم الاجتماع و ايضا تغير اسم التخصص في السجل الاكادمي من جغرافيا الي علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية

و يوم الاثنين دخلت علي النظام اليوم و تفجاة انهم مرجعيني للتخصص جغرافيا و حذفو لي بعض مواد اللي نزلته و انا معدلي 3:6 جيد
و وافقو علي تغير التخصص من جغرافيا الي علم اجتماع لاكن ليه الان طلع لي في النظام بعد ما كان مكتوب التخصص علم اجتماع في السجل الاكادمي الي جغرافيا ارجو المساعدة هل حصل خربطة في النظام الاكتروني لخدمة الطلاب علما اني طابع السجل الاكاديمي بعد ما تم تغير التخصص من جغرافيا الي علم اجتماع و مكتوب في السجل اسم التخصص و معلومات المواد اللي نزلته

تكفوووووون المساعدة انا ساكن في الزلفي و الاحساء بعيده عني هل يلزم ان اراجعهم في الادراة في الاحساء
نفس المشكلة عندي وعند كثير من الطلاب وشكلها مشكلة بالنظام وان شاء الله يصلحوا النظام وترجع الامور زي ماحطيناه وان شاء الله مايطولون علينا.........