عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2008- 2- 19
الصورة الرمزية بنت أبوها
بنت أبوها
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الآدبيــة في الآحســاء ,حالياً: [ الآداب ]
الدراسة: انتظام
التخصص: لغه عربيه
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 955
المشاركـات: 4
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 3046
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2007
العمر: 35
المشاركات: 3,621
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3132
مؤشر المستوى: 106
بنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond reputeبنت أبوها has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنت أبوها غير متواجد حالياً
Icon25 إتاحة الفرصة لطلاب الثانوية بالمملكة



إتاحة الفرصة لطلاب الثانوية بالمملكة

تمديد التسجيل في أولمبياد الرياضيات إلى 20 صفر



وافق الدكتور خالد بن صالح السلطان مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على طلب اللجنة المنظمة لأولمبياد الرياضيات الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران للسنة الثالثة على التوالي تمديد فترة التسجيل لطلاب الثانوية العامة في المملكة عبر موقع الأولمبياد الإلكتروني إلى يوم الأربعاء 20 صفر الجاري بدلاً من يوم الاثنين 11 صفر صرح بذلك الدكتور خالد الشمري رئيس اللجنة الإعلامية والمالية وأوضح أن اللجنة المنظمة تمنح هذه الفترة كون أن بداية الفصل الدراسي الثاني بدأ يوم السبت الماضي ويتوقع أن بعض الطلاب لم يحصوا على نتيجة هذا الفصل.
ومن جهة أخرى أوضح رئيس اللجنة المنظمة د. حسين بن سالم العطاس أن الأولمبياد يتكون من مرحلتين، تتدرج كل منهما في تنوع الأسئلة من حيث الصعوبة وطريقة الطرح. وقال إن المرحلة الأولى يشترط لدخولها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أو من المقيمين داخل المملكة، وأن يحضر إثبات شخصية رسمياً (بطاقة الأحوال للسعوديين أو الإقامة لغير السعوديين، وأن يكون المتقدم من طلاب الصف الثالث الثانوي، ومن الحاصلين في مادة الرياضيات في الصف الثاني ثانوي أو في النصف الأول من الصف الثالث ثانوي على 95بالمائة أو أكثر بالنسبة للمدارس الحكومية والأهلية، أو أعلى درجة حرفية (مثلا: A* أو A+ ) بالنسبة للمدارس التي لا تعتمد النسبة المئوية، كما أن على المشارك إحضار وثيقة رسمية من المدرسة تثبت حصوله على الدرجة أو النسبة المطلوبة.وقال إن هذه المرحلة ستقام في ستة مراكز رئيسة بالمملكة في نفس الموعد وهي مركز الظهران، مركز الرياض، مركز جدة، مركز أبها، مركز المدينة المنورة، ومركز القصيم وذلك يوم الخميس 28 صفر 1429هـ الموافق 6 مارس 2008م. وللحصول على الوقت والمكان يمكن متابعة موقع الأولمبياد الرسمي على الإنترنت.وحول شروط دخول المرحلة الثانية قال د. العطاس إنه سوف يتأهل للمرحلة الثانية أفضل المشاركين ممن اجتازوا المرحلة الأولى. وقال د. العطاس إن الفائزين بالأولمبياد هم أعلى 10 مشاركين ممن اجتاز المرحلة الثانية. وسوف تعلن النتائج في 27 ربيع الآخر 14298هـ الموافق 3 مايو 2007م كما سيتم تكريم العشرين التاليين بجوائز تشجيعية قيمة على أن يدعى الطلاب المكرمون مع أولياء أمورهم للحفل الختامي .
وعن كيفية التسجيل في الأولمبياد قال رئيس اللجنة المنظمة د.العطاس أنه سيكون عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للأولمبياد
هو
www.kfupm.edu.sa/mo.
رد مع اقتباس