الموضوع: مذاكرة جماعية انصيحة لصوتيات والنظام الصوتي
قديم 2017- 1- 24   #7
أبو قصي
متميز بالمستوى السابع - English

الصورة الرمزية أبو قصي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 15192
مؤشر المستوى: 75
أبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond reputeأبو قصي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: أداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغةأنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو قصي غير متواجد حالياً
Ei28 رد: انصيحة لصوتيات والنظام الصوتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة مشاهدة المشاركة
ممكن تحطون لنا هالجدولين اوبأي محاضره هم عشان نعرف بالضبط ايش تتكلمون عنه

نعم كلام الاخوان صحيح الجدولين حفظ 100 % ع كلام الدكتور السلمان لي في المباشرة قالي أخي مافي طريقة اخرى الا انت تحفظ ها الجدولين،،،،سبحان الله من اللطائف في الموضوع هذا اني الحمدلله قدرت احفظ جدول واحد قبل الاختبارات ولكن الجدول اماكن النطق اصتصعب علي وسبحان مااتمكنت من حفظ هذا الجدول الا قبل الاختبار بثلاث ساعات،،،مع اني حاولت شهرين احفظ الجدول ولاقدرت بس بعد ماضغطت ع نفسي قدرت احفظه بربط الرموز ببعضها ،،،،هم جدولين الجدول الثاني هم حروف العلة وهذا سهل ،،بالنسبة لجدول اماكن النطق سبحان الله حفظتها بما أني ولد فربطت المعلومات بكرة القدم،،،يعني عندي مثلا في الجدول 6 خانات وكل خانة فيها مثلا 3 رموز والخانة الثانية 4 رموز والخانة الثالثة 2 رمزين وهكذا فربطت عدد الرموز بخطة الفريق مثلا 4/3/2 وزي كذا ع باقي عدد باقي الخانات ولازم بالترتيب تحفظونها خلاص يصير الخانة الاولى 4 رموز والخانة الثانية 2 رمزين مثلا اصلا انتم حافظين خطة الفريق اللي هي مثلا 4/2/2 او 3/5/2 وزي كذا قسموا الجدول بربط المعلومات ببعضها،،،،وكل طالب له طريقة معينة في دراسة المقرر،،

جدول حروف العلة موجود في ملزمة (ملك بلا مملكة)) اتوقع في المحاضرة 5 او 6،،،،وكذلك جدول اماكن النطق موجود في هذا الرابط وكذلك موجود في الملزمة اتوقع في المحاضرة 4 ،،،،60% من الاسئلة في النهائي من هذا الجدولين وباقي الاسئلة يجيب من التعاريف،،،

http://vb.ckfu.org/showpost.php?p=13155994&postcount=1

التعديل الأخير تم بواسطة أبو قصي ; 2017- 1- 24 الساعة 09:59 AM