قديم 2017- 2- 2   #5
reaching higher
مُتميزة بالمستوى E8

الصورة الرمزية reaching higher
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 29482
مؤشر المستوى: 99
reaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond reputereaching higher has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
reaching higher غير متواجد حالياً
رد: اتوظف بشهادة الانتساب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa qh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا نجحت الحمد لله مستوى اول ادارة اعمال
وقالوا لي كثير اني ماراح اقدر اتوظف بشهادة الانتساب
هل فعلا ما يقبلون شهادة الانتساب ؟؟
هل تعرفون احد توظف بهالشهادة او لا
ما ابي يروح عمري دراسة ورسوم وآخر شي شهادتي مرفوضة
والله انا حلمي اتوظف في بنك وكلام الناس ضايقني
طيب هل اقدر احول انتظام بآخر سنه وهل ينكتب بشهادتي انتظام مش انتساب لكن مش بجامعه فيصل بجامعه ثانية بمنطقتي ؟؟

عزيزتي .. مسئلة انك تتركين الدراسة بس عشان احد قالك كذا و لا كذا .. معناته استخفاف بمستقبلك.
كلام الناس كثير و اكثره بدون فايدة و يحبط الهمم.

تبين الشئ اتعبي عشانه .. انسحابك من الجامعة يعني انك بتوقفين بمكانك كذا عمرك كله. هل الشئ هذا بيسعدك؟ هل بيحسن وضعك؟
حتى المنافسة على وظيفة ماتقدرين؟ بتحرمين نفسك من المنافسة على اي وظيفة في بنك او غيره.

موضوع التوظيف فيه تحديات ... كل شئ بالحياة فيه تحديات .. لكن لازم تصيرين قدها و تبدين بشهادتنا هذي. مافية شئ بيتغير اذا انتي ماغيرتيه بنفسك

كملي دراساتك ... وابني ثقتك بالله ..

فيه اعضاء كثير اكتبوا تجاربهم الخاصة بعد ماتخرجوا .. اللي توظف واللي كمل ماستر و اللي ترقى بوظيفته .. دوري مواضيعهم الملتقى مليان.

التعديل الأخير تم بواسطة reaching higher ; 2017- 2- 2 الساعة 02:54 PM