الموضوع: استفسار عام انا غلطانه والا لا ؟
قديم 2017- 5- 19   #8
حسبي الكريم
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 39834
مؤشر المستوى: 80
حسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enoughحسبي الكريم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: إنجل
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حسبي الكريم غير متواجد حالياً
رد: انا غلطانه والا لا ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofooooo مشاهدة المشاركة
جزاااااااااج الله خيييير

وبخصوص الحكم مثل واجب مباح مستحب يجوز
يجيب كذا
وذا جاب خياراته متشابهه
وانا بعد مستوى ثاني ، اختبرتها الترم الماضي

الدكتور اسمه السميح وهو من اسمه نصيب يكرر اسئلة الاعوام الماضية يعني شوف جميع اسئلته وباذن الله ما يطلع منها

بخصوص سؤالك مباح ومستحب اتوقع والله العالم ما جابها ع دفعتنا لكن اذكر سؤال عن حكم من اشرك بالله

اذكر لما اختبرتها حست ف الاختبار حووووس لخبط وااااااجد واعطاني +b وانا والله ما استحقها ، لكن ع كلام احدهم انه تعهد برفع 5 درجات لكل طالب وطالبة .. وانا اتوقع ع حوستي ذيك ما رفعني 5 درجات اكيد اكثر ، وكذلك اختي كانت مستوى ثاني ادارة اعمال وعندها نفس المقرر واختبرناه ف يوم واحد اجوبتنا كانت غلط كثيييرة وجابت +a يعني ما يبيلها انه زودناااا درجات

بالمجمل المقرر ما فيه صعوبة ابد لكننا استسهلناه وصار اللي صار ، موفقين