قديم 2017- 5- 29
الصورة الرمزية ❤مملكة الوفآء❤
❤مملكة الوفآء❤
مُتميزة بقسم الخيمة الرمضانية
بيانات الطالب:
الكلية: ......
الدراسة: غير طالب
التخصص: ......
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1389
المشاركـات: 17

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 65757
مؤشر المستوى: 163
❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute❤مملكة الوفآء❤ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
❤مملكة الوفآء❤ غير متواجد حالياً
Icon28 كثيييييييير محتارة محتاجة مساعدة

[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
كيفكم؟؟ ان شاء الله طيبين
كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر الفضيل
.....................
الله يعطيكم العافيه انا توي تخرجت من الثانوي وكثير محتاره كثيييييييييييييييييييييير
أبي اللي يقرأ موضوعي يكون مركز وفاهم ومروق(مع إحترامي للكل)
أنا أكتب خواطر وإن شاء الله عن قريب بكتب روايات (من جد مو خرابيط )
كنت محتارة وش التخصص المناسب بالجامعه صديقاتي قالوا لي ادخلي عربي قلت وش دخل العربي قالوا
لي له دخل وجلسووووا يشرحوا لي وقصة وسالفة طويلة
وفكرت بالموضوع وماأقتنعت بهالتخصص(لأني ما أحب الإعراب والنحو وووووووووووووو إلخ)
فقررت وأعوذ بالله من كلمة قررت إني ادخل تربيه خاصه لكن للأسف قالوا لي إنها بالجبيل (وأهلي قالوا لي شيلي هالتخصص من راسك ) لأسباب خاصه ومنعا من الإحراج
بعدين قالوا لي ادخلي رياض اطفال تقريبا نفس التربيه الخاصه لأن أغلب ميولي لهالتخصصين
ومحتاره استسلم ولا أرضى
ساعدووووووووووووووووووووووووووووني
/CENTER]وفكرت إن الخواطر والروايات تكون هوايه متى ماطرى ع بالي شي كتبته ونشرته وكسبت من وراه كم قرش
*هل صحيح أنه بالجبيل تربيه خاصه
*ايش احسن التربيه الخاصه ولا رياض الأطفال وأيهم أحسن واسهل
*ملاحظة مايهم المستقبل الوظيفي لأن اللي كاتبه ربي لي بإذن الله راح يصير وما أحد بوقف بطريقي لو أفتح مشروع خاص فيني
*كم النسبه اوالمعدل اللي يقبلونهم لكل التخصصين
*هل في عن بعد تربيه خاصه
والله كان في كثير كلام كنت بقوله بس من تشتت عقلي نسيت
وربي يعطيكم العآفيه لاتبخلووووون علي ساعدوني:
060:

التعديل الأخير تم بواسطة ❤مملكة الوفآء❤ ; 2017- 5- 29 الساعة 08:23 AM سبب آخر: زيادة