قديم 2017- 12- 28   #27
شعاع الطيف
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 220
مؤشر المستوى: 44
شعاع الطيف will become famous soon enoughشعاع الطيف will become famous soon enoughشعاع الطيف will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتظام
التخصص: كيمياء
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شعاع الطيف غير متواجد حالياً
رد: جامعة الملك فيصل تعلن بدء القبول في (56) برنامج دراسات عليا للعام الجامعي 1439-1440هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلال العاشق مشاهدة المشاركة
انا معدلي 4 وربع مراح اسجل على الرغم من اني اجتزت الاختبار العام الماضي ! لان المسأله صارت مهزله ! مدري على اي اساس ننقبل
في الاخير ما يقبلون الا كم طالبه ينعدون على اصابع اليد الواحده

عموما اللي تبغى ازودها بمراجع لأسئله برنامج التوجيه والارشاد تعطيني ايميلها ارسل لها مكتب بصيغه pdf من باب فعل الخير .

دمتم وبالتوفيق للجميع لان الدراسه مش لابناء الطبقه المتوسطه والفقراء راح اقول " ماتضيق الدنيا وعند ربي الفرج "

بالتوفيق للجميع
تمنيت تنقبلين أختي العام الماضي لان اجتزتي الاختبار وتعنيتي للمقابله ومع ان المقابله مرت عاديه وجاوبتي بلباقه الا انهم ماقبلوك ، حسب مافهمت ان اللي يعدي اختبارهم ومقابلتهم ومعدله مرتفع يدرس مجاني يعني يمكن اذا سجلتي تعدين كل شي وتدرسين مجاني لكن السؤال اللي نريد له جواب هل اللي مايجتاز الاختبار ويدفع لهم يدرس وهل فهمي صحيح
والجامعه تحطم شوفي انا كيمياء ومالقيت لي مقعد حتى ادرس ماستر كيمياء بسبب تغيير المناهج ومرور سنوات طويله واخيرا فتحوا ماستر للكيمياء ولاحددوا مراجع ولاشي للاختبار حتى التوصيات جف حبرهم من مرور السنوات
وضايفين قبل توفل حتى اللي معي يقولوا وش معنى كلمة توفل !! والان ايلتس
غموض في غموض لولا هالموقع نشوف احد يرد كان ماعرفنا شي

التعديل الأخير تم بواسطة شعاع الطيف ; 2017- 12- 28 الساعة 04:27 AM