قديم 2018- 1- 16   #34
vip-1
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية vip-1
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2130
مؤشر المستوى: 65
vip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to beholdvip-1 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال - جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
vip-1 غير متواجد حالياً
رد: الجامعات المتاحة للماجستير لخريجي الانتساب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين111 مشاهدة المشاركة
هلا اخوي انا لي سنتين وانا اروح واتصل بها الجامعات ابيهم يقبلوني ولا فيه فايده ورافضيني ماعدا جامعه اليمامه والمشكله ان جامعه اليمامه لغه الدراسه عندهم انجليزي ومشكلتي اني ضعيفه جدا بالانقلش وحتى لو تعديت التوفل
وغير كذا انا موظفه اداريه بالرياض وابي اتفرغ للدراسه ولازم يكون التخصص الي ادرسه ماجستير لازم يكون اداري مثل اداره اعمال او موارد بشريه
والله اني تعبت نفسيا ومنقهره خصوصا اني معدلي ممتاز بالباكالريوس وعديت جبت بقياس للجامعيين ب 74 ارجوك وش الحل
تقدري تكملي ماجستير ادارة اعمال او اداره عامه لكن يجب ان تدرسي مواد تكميليه ٣ او ٤ مواد ...
اما الانجليزي نفس الحاله معدلي و اختبار القدرات تدخلني الماستر لكن المشكله بالانجليري ولا في معهد للاسف مثل الناس ندرس فيه او انك تدرس خارج المملكه وهذي مكلفه جدا.