قديم 2018- 6- 4   #2636
لين33
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10361
مؤشر المستوى: 0
لين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enoughلين33 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: قبل الجامعة
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
لين33 غير متواجد حالياً
رد: (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ ))

السلام عليكم ا
ابي استفسر عن مكافأت التفووق انا طالبه خريجه السنه هاذي ومعدلي4.78اعطوني مكافئه السنتين الاولئ والثانيه واجلت ترم لظروف ثم اكملت الدراسه وكل ترم ولله الحمد معدلي يطابق سروط التفوق ولكن لم يتم احتساب الخصم50٪ ولم تنزل مكافأت السنتين الاخيره رغم اني حدثت بياناتي البكيه ومع هذاء يقول غير مستحق.ودخلت علئ ايقونة الاسئله المتكرره ورد وقال تم ايداع المبلغ ولكن لم يصلني اي مبلغ ارجو افادتي لو سمحتو ضرروي الله يسعدكم ابي اعرف اذاء اجلت ترم تلغئ حوافز التفوق.انادفعت رسوم الجامعه كامله مع اني استحفق خصم 50٪ ولكن لم تحسب لي اي خصم ولم تعطئ لي اي مكافئه .ولو برفع تظلم اروح للجامعه نفسها ممكن تفيدني لاني عن بعد
ضرروي الله يسعدكم الي عنده خلفيه يررد تكفوون