عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2018- 6- 13
الصورة الرمزية سادن كنان
سادن كنان
متميز بملتقى التعليم عن بعد - علم اجتماع
بيانات الطالب:
الكلية: خريج علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 391
المشاركـات: 30
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 146253
تاريخ التسجيل: Mon May 2013
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10909
مؤشر المستوى: 47
سادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سادن كنان غير متواجد حالياً
جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدرسات العليا


جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
الرابط
ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ظˆط±ط© ط¨ظ†طھ ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ط±ط*ظ…ظ†


كلمة مديرة الجامعة


يسرني أن أرحب بكم في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، أول جامعة نسائية في المملكة العربية السعودية، وأكبر جامعة نسائية في العالم.
ينصب اهتمام جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على تسخير كافة الإمكانات والجهود لدعم جودة تعليم المرأة العالي وتعزيز كفاءة مخرجاته بما يلبي الطموحات والتطلعات التي توليها قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لتعليم المرأة في بلادنا. لذا فإن الجامعة تتطلع إلى أن تكون منارة للعلم والمعرفة والقيم السامية، وأن تصبح رائدة في تعليم المرأة العالي، مواكبة للتطورات العالمية في مجال العلوم والتقنية، قادرة على النهوض بتعليم المرأة السعودية بما يمكّنها من المشاركة الفعالة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل لوطننا وأمتنا.
إن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تدرك أن عليها حمل مهمة جليلة الشأن، لذلك هي تسعى دومًا إلى التميز وإحداث بصمة في التعليم العالي للمرأة، ومن أجل هذا تعمد الجامعة إلى تطبيق أفضل الاستراتيجيات الرامية إلى دمج قيم التعليم والبحث والمشاركة والمسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى التطوير الاستراتيجي المستمر للبرامج الأكاديمية، وتطبيق الشراكة المعرفية والتعليمية مع مؤسسات التعليم العالي المميزة في مختلف دول العالم، ودعم عقد المؤتمرات والندوات والفعاليات العلمية والثقافية، بما يضمن تطوير الكفاءات البشرية وتعزيزها بمهارات متقدمة تؤهلها لخوض تحديات العصر والاسهام في صناعة مستقبل مشرق وآمن.
تقدم الجامعة برامج متنوعة وثرية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وذلك من خلال خمس عشرة كلية مختلفة التخصصات، بالإضافة إلى برنامجي السنة التحضيرية والتأسيسية، ومعهد لتعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها، ومستشفى جامعي تتدرب فيه طالبات كليات الطب والتمريض وغيرها من العلوم الصحية، كذلك تضم الجامعة مكتبة رئيسية كبرى وعددًا من العمادات المساندة والمراكز البحثية والخدمية التي تهدف جميعها إلى دعم الجانب الأكاديمي والتعليمي. ويطرح ذلك كله عبر إطار من المنشآت الجذابة والصديقة للبيئة في وسط بيئي مهيأ هندسيًا وتقنيًا ليلائم الاحتياجات التعليمية والنفسية للطالبات.
أخيرًا يسرني دعوتكم للتعرف عن قرب على جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من خلال بوابتها الالكترونية، سائلة الله عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

مديرة الجامعة ​​​​​

د. هدى بنت محمد العميل
الرابط ظƒظ„ظ…ط© ظ…ط¯ظٹط±ط© ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط©

نبذة شخصية
الرابط ظ†ط¨ط°ط© ط´ط®طµظٹط©
الدكتورة هدى بنت محمد العميل
مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وهي المديرة الثانية التي تشغل هذا المنصب منذ هيكلة الجامعة سنة (1428هـ.).
تحمل الدكتورة هدى العميل درجة الدكتوراه في الفلسفة، تخصص التربية في الطفولة المبكرة من جامعة ويلز بالمملكة المتحدة (2002). كما تحمل شهادتي ماجستير قسم التربية من جامعة ميتشغان الغربية بالولايات المتحدة الأمريكية، إحداهما في مجال القيادة التربوية، والثانية في مجال الطفولة المبكرة، في عامي (1986-1985) على التوالي.
صممت وقدمت الدكتورة هدى العميل عدة برامج تدريبييه وورش عمل في مجال تخصصها كما شاركت بأوراق علمية في عدد من المنتديات والمؤتمرات العلمية والاقتصادية. وترأست مجموعة من فرق الأبحاث والدراسات المحلية والخارجية.
اختيرت د. العميل عضوًا في عدد من اللجان والمجالس في القطاعين العام والخاص ، وعملت مستشارة لعدد من الوزارات الحكومية في المملكة ، ولها مساهمات تطوعية عديدة من أبرزها عضوية مجلس أمناء جائزه الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، وعضوية اللجنة النسائية في إماره مدينه الرياض وعضويته لجنة رعاية الطفولة.
ساهمت الدكتورة هدى العميل في تأسيس جامعة دار العلوم الأهلية قبل تعيينها مديرة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وشغلت حينها منصب وكيلة الجامعة بالإضافة إلى توليها منصب عميدة كلية التربية والتنمية البشرية بنفس الجامعة. كما تولت قبل ذلك منصب وكيل كلية التربية بجامعة الملك سعود وقبلها وكيله لقسم التربية ورياض الأطفال ، وساهمت في التدريس والإشراف على برامج التدريب في قسم التربية ورياض الأطفال في الجامعة ذاتها .

اتصل بنا
يسعدنا تواصلكم مع مكتب مديرة الجامعة
السكرتارية
​0118241853: هاتف
العلاقات العامة
0118242302 , 0118242406 ,0118242171 : هاتف
rector@pnu.edu.sa​​ :البريد الالكتروني​

يتبع

التعديل الأخير تم بواسطة سادن كنان ; 2018- 6- 13 الساعة 09:13 AM
رد مع اقتباس