قديم 2018- 6- 27   #932
الأصايل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الأصايل
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 336765
مؤشر المستوى: 457
الأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond reputeالأصايل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Bachelor's degree
الدراسة: انتساب
التخصص: English literature
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الأصايل غير متواجد حالياً
رد: كُل عآمَ وأنتٌ فٍي خُفوقيٍ تٍعيشً ♡

صباح الخير ..

احس جايتني بتسوه > يعن صيحه يعني ببكي < انا اليوم رئيسة قسم لمدة شهر لين يعينون رئيسة قسم جديدة
هذا القسم بالذات من اصعب الاقسام في العمل لأن تترتب عليه مسؤليات كثيرة و { عهد } من ظمن العهد ( سيارات )
واليوم اول مشكلة بالقسم هي سيارة ساقوها بنات متوظفين جدد تحت التدريب وعلقت السيارة بالرصيف وخافوا يكون صار لها شي او انكسر فيها شي
>>>> طبعاً اتصلو علي وانا اتقهوى وجايبين لي شوكولاته بـــآآتشِي وعايشه الجو >>> يافرحه ماتمت اخذها الغراب وطار وجيت لقيت السياره تتمرجح على الرصيف وقاعدين يدفون السياره وهي طافيه لااااااااااااا كذا كثيييييييييييير علي > المهم اني جبت حجره او طوبه وحطيتها تحت الكفر المتعلق اللي قاعد يدور بالهواء عشان اذا دعست بنزين تمشي مع الثانيه اللي مهي قاعده تتحرك عشان الوزن كله عليها وخليتهم يدفون وانا شغلت السياره ودعست ونقزت ونزلت من الرصيف وعدت سهلات بس طلعت الموتر وشخطت فيهم قلت ششششششششششنو هذااااا ...؟؟؟ عاد هم قامطين العافيه قلت اشوف وحده تطلع سياره بدون اذن رسمي >> مو انا اطلعكم بستدعي الدفاع المدني وتاخذون تعهد > عاد قد اني استويت وتحمرت من الشمس ورجعت المكتب احس ما ابغا اشوف شي حار

# ايه صح السواق سحب علي قال اتغدا فيها قبل تتعشا فيني >