قديم 2018- 12- 23   #4
noon.s
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية noon.s
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 441
مؤشر المستوى: 23
noon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: 📚'English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
noon.s غير متواجد حالياً
رد: نصائح & انطباعات لمواد مستوى سابع 💕

الله يعطيك العافيه بسمه ماقصرتي كفيتي و وفيتي

اول شي لاتسمعوا اي شي ينقال له صعب
لأني أنا وحده كنت اقرا عن انطباع علم اللغه النفسي انه صعب وكنت متخوفه منه
ولكن الاختبار جميييييل كرر مع اسئله جديد ولكن اسئلته جميله واضحه مباشره الله يسعده

علم اللغه الاجتماعي انا أجلته كمان ل ثامن

الترجمه الابداعيه غير متعبه بالمذاكره ابددا باستثناء بعض المصطلحات الجديده لكن دكتورها سئ جداً
حليمه مايترك عادته ابداً وكان اسوء اختبار بالمستوى كله بالنسبه ليا

النقد الادبي فوزي تغيير طريقه اسئلته ترك النسخ واللصق وكانت فيه اسئله جديده كثيرره
النظام الاجتماعي في الاسلام مدري ايش اقول بس لاتصدقو الدكتور اذاا قالكم اللي بيعتمد ع البلاك بورد راح ياخذ تفوق
انا بنفسي ارسلت للدكتور قالي اعتمدددي ع البلاك بورد لكن للاسف ماحد بيحل اذا اعتمد عليها لان البلاك رؤوس اقلام تقريباً مقارنه بالمحتوى
الدكتور مايعرف يحط اسئله تحس نفسك هندي وانتا تقرا عادي بس الاجوبه واضحه جداً تقولك انا الصح اعرفو الاحكام من ناحيه محرم /مباح وووو

الباقين جميييلين الحمدلله وواضحين ولله الحمد + اخذت مهارات تحدث لو احد حدفه من مستوى خامس وكان اختبار جميييل جداً ماده جميله دكتور اجمل واختبار اجمل واجممل

كل المواد جميله بالمذاكره حتى لو كانت طويله بالنهايه راجع للدكتور وكل الدكاتره واضحين باسئلتهم ماعدا حليمه

الله يوووفقكم ويسهلكم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة noon.s ; 2018- 12- 23 الساعة 02:22 AM