قديم 2019- 2- 28   #8
بنوته حساويه وو
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية بنوته حساويه وو
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12585
مؤشر المستوى: 88
بنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond reputeبنوته حساويه وو has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنوته حساويه وو غير متواجد حالياً
رد: الخرجين اللي معدلهم أقل من 2 رجاءً أبي رد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maram’s مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا مفترض اني خريجة الترم اللي فات وكنت انتظر الوثيقه
وتفاجات باتصال من ادارة الجامعه يقولون لي ترا معدلك نازل اقل من 2 ماراح تتخرجين وراح ننزل لك مادتين تحتارها اللجنه
وفعلا بعدها بيومين رجع اتصل وقال نزلنا لك مادتين الترم هذا ادفعيها وشدي حيلك

ما احكي لكم عن الاحباااااااط اللي جاني المشكله ان ترقيتي متعلقه بالوثيقه في الدوام :(

الله يسهل يارب بس
مساء الخير انا دقيت ع الجامعه وسئلتهم قالو لي انه ماتقدرين تاخذين الوثيقه في حال خلصتي مودادك وانتي معدلك ضعيف وتكونين مخيره يانك تاخذين ملف الثانويه وبمعنه يلقي الي درستي كله من السنوات في الجامعه ااو تختبرين المواد الي خصصته لك الجامعه سمستر اوسمسترين وحاولت اعرف شنو مواد الجامعه تخصص علم اجتماع قال والله مادري
انا هالسمستر اخر ماده وانشا الله اتخرج ع طول وبقولكم الصراحه فكرت انك تعيد ماده من التخصص ماصدقت تخلص منه وانت جايب معدل ضعيف مو بس صعبه جد انا عن نفسي مارح اتقبله بس شنو نسوي
وانشاء الله يارب تعدين هالمادتين وماتدرين شنو الخيره فيه
انا من 2012 داخله الجامعه وهالسمستر اخر سنه لي وانشا الله اتخرج كل صديقتاتي الي خلصو في 4 ونص ولاوحده منهم توطفة ينتطرون الحمدالله ع كل حال بس انشاء الله نتخرج ونعدي كل شي ع خير

ما احكي لكم عن الاحباااااااط اللي جاني المشكله ان ترقيتي متعلقه بالوثيقه في الدوام :(

الله بيفرجه عليك باذن الله