قديم 2019- 3- 10
استلودر
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة إدارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: قريب التخرج
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1573
المشاركـات: 15

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2218
مؤشر المستوى: 25
استلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond reputeاستلودر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
استلودر غير متواجد حالياً
Icon28 كل يوم لي اسم متى اتخرج ورتاح انا في خطر

السلام عليكم انا وحدة مخللة بجامعة كل يوم لي اسم املي بالله إيطالية كل يوم مفصولة ويالله دبرت المبلغ كبير 3500 ابي اتخرج ابي اعرف الجدول وسكر ماخترت لي مدرسة بغرب الدمام والدوام ماخذ وقتي شركة اروح 7 الصباح ماطلع الا 4 المهم جدول موادي هذا رياضيات ومحاسبة كيف أذاكر خاماتهم مرتين اجيب مدرسة او اعتمد على نفسي ابي أذاكر من الحين لأنة باقي ماشريت ملازم ولا حليت واجبات ولا ادري عن الدنيا يابشر ساعدوني الايجاود الحقو علي وربي اني بنت كني رجال زهقت ابي اتخرج أخذت 7 مواد وبقى سبع مواد واتخرج انا كيلانة يمكن لأني ماني متفرغة لي عشر سنين اكد على اهلي مصاريف وكهرباء واكل المهم هذا جدولي كيف أذاكر ههه قلت قصتي حياتي أدعو لي بزواج بس عمري 33 ماتزوجت ولا عيال زهقت من الحياة كلة موادي المهم رياضيات 1 محاسبة 1 إدارة الجودة الأساليب الكمية في الادارة حملتة بعد مبادى التوريد الادارة الاستراتيجية التحليل الإحصائي سبع مواد دسمة كيف بعدية مين الأستاذة كيف دراستة وربي تائهه وضائعة مادري كيف انجح ساعدوني تكفون