قديم 2019- 3- 31   #3
Shagi
متميزة بالقسم الترفيهي

الصورة الرمزية Shagi
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 89001
مؤشر المستوى: 139
Shagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond reputeShagi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Shagi غير متواجد حالياً
رد: نزل جدولي وموادي وحتست زيادة ساعدوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استلودر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم نزل جدولي لكن الورطة انا الى الان ماحليت واجبات والمحاضرات سددت وسحبت شهرين مساع ابي احل قبل الواجبات مثبتة الان لا كيف ادورها والمحاضرات انزلها ابي اسمع الصوت ماقدرت موراضي يفتح وش الحل ورياضيات والمحاسبة كيف اداكرهم لازم مدرسة ماعندي فلوس كفاية الرسوم ثلاثة ونص دفعت عاد جدولي هدا بكرة بدوام باخد اجازة ثلاث اسابيع اختبارات واداكر المواد هي رياضيات 1 ومحاسبة 1 الادارة الاستراتجية الاساليب الكمية في الادارة مبادى التوريد ادارة الجودة التحليل الاحصايي سبع مواد بقى سبع مواد واتخرج ساعدوني تكفون كيف اداكر

بسم الله عليك من كل قلق يصيبك
أول شي خصصي لك يوم كامل لحل المناقشات وتحميل المحاضرات
ثاني شيء عندك 4 مواد تحتاج مدرسة واللي هي رياضيات وتحليل احصائي ومحاسبه والاساليب الكميه
عندي مدرسة مررره حلو شرحها وانا اروح لها شرحها جنان تعطي الماده الوحده بـ 1000 ريال روحيلها
وهذا رقمها اسمها صفاء 050 647 8417 وباقي المواد سوي لك جدول فيهم وأن شاء الله تتيسر لك الامور هونيها وانا أختك تهون
يبقالك 3 مواد حفظ أحفظيهم أنتِ والله يسهل لك كل امر عسر .