قديم 2019- 4- 30   #5
عامر مطيوري
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية عامر مطيوري
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3443
مؤشر المستوى: 33
عامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond reputeعامر مطيوري has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عامر مطيوري غير متواجد حالياً
رد: الانطباع عن مستوى سادس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادها مشاهدة المشاركة
انا مستوى رابع بس امتحنت نظريه معرفه لاني اجمع مواد عربيه هههههههه

حق اركز ع الانجليزيه عدل

فاخدت نظريه معرفه احمد ربي الان ولابعذين اتورط فيها لن بحد اسئله من سطور يعني لازم تاكل كتاب ااكل

ياريت احد يساعدني بمعلرمات عن مستويات رابع وخامس لن خايفه من مواد الانجليزيه شلون اخد اسئله دمتور بمحاضرات انا ماعرف لغه كويس ؟!

بحكم تجربتي للمستوى االسادس مواده سهله جدا فقط تحتاج لمذاكره وفهم قبل الاختبارات بفتره بسيطه . مذكراه مره واحده للماده ما تكفي لازم تطلع على المحتوى والمحاضرات المباشره و المسجله و بكل سهوله تحصل علي علامات جيده جدا . و بالنسبه لنظريه المعرفه انا اشوف انها كانت اصعب ماده في الاسئله . مواد المستوى الخامس تحتاج تركيز اعلى من المستوى السادس و السادس مكمل للخامس . و فالك التوفيق يارب . :)