الموضوع: تجمع استفسار ضروري لاهنتم
قديم 2019- 7- 8   #5
شعب عاصفة الحزم
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية شعب عاصفة الحزم
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70860
مؤشر المستوى: 115
شعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond reputeشعب عاصفة الحزم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شعب عاصفة الحزم غير متواجد حالياً
رد: استفسار ضروري لاهنتم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lba glbak مشاهدة المشاركة
امين يارب العالمين ولك بالمثل وأعظم

ولايهمك ماراح نقصر معك باذن الله واعذريني على التاخير

اهم شي هل الشروط تنطبق عليك؟ يعني معدلك التراكمي مو مقبول و حالتك الأكاديمية متخرجه ؟ اذا وضعك اوكي وقدرتي تدخلين على ايقونه التوصيات وحصلتي المواد قدامك شوفي الملف الي ارفقته لك وطبقي مثل الشرح واختاري المواد الي ممكن تتخصصين فيها بالماجستير، وللامانه ماقد جربت التوصيات وماعندي خلفيه كبيره عنها، لكن ثقي ثقه تامه ان التوصيه الانجليزيه اهم من اللغه العربيه بمليون مره ف اذا فيه خيارات قدامك اختاري حفظ التوصية بصيغة pdf على حاسوبك وتكون باللغه الانجليزيه

انتي ااااهم شي اضمني انك تحفظين التوصيه على جهازك بصيغة pdf مثل الشرح بالضبط، ويفضل تكون باللغه الانجليزية وبعد كذا مايهم كيف تطبعينها سواء بالألوان او بدون

وانتبهي ترى الغلط يمكن يخرب عليك شي لاسمح الله

وبلغينا ايش يصير معك

وفالك التوفيق ان شاءالله
لا معذور اخوي الله يسعدك دائما يارب وابدا انا اللي كنت راح انسحب من الجامعة بعد ياْس من التخرج وانت كنت نعم الناصح وكانك اخي الحقيقي وشجعتني انو اكمل دراسة وكمان اتمسك بهدفي وفعلا يااخوي اتمسكت بهدفي واتخرجت بفضل الله ثم بفضلك ولسه نصائجك ترن في اذني واتعلمت منك انو احقق اهدافي وكمل مشواري في التعليم وابشرك راح احضر ماجاستير وربي يوفقني فجزاك الله خير الجزاء.
تقديري جيد 3.25 شفت مكان التوصيات بس المواد مو ظاهرة قدامي ماعرفت بس ان شاءالله بحاول.