الموضوع: تجمع استفسار ضروري لاهنتم
قديم 2019- 7- 8   #6
LBA GLBAK
متميز بقسم التعليم عن بعد العام - جامعة الملك فيصل

الصورة الرمزية LBA GLBAK
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10511
مؤشر المستوى: 65
LBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond reputeLBA GLBAK has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
LBA GLBAK غير متواجد حالياً
رد: استفسار ضروري لاهنتم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعب عاصفة الحزم مشاهدة المشاركة
لا معذور اخوي الله يسعدك دائما يارب وابدا انا اللي كنت راح انسحب من الجامعة بعد ياْس من التخرج وانت كنت نعم الناصح وكانك اخي الحقيقي وشجعتني انو اكمل دراسة وكمان اتمسك بهدفي وفعلا يااخوي اتمسكت بهدفي واتخرجت بفضل الله ثم بفضلك ولسه نصائجك ترن في اذني واتعلمت منك انو احقق اهدافي وكمل مشواري في التعليم وابشرك راح احضر ماجاستير وربي يوفقني فجزاك الله خير الجزاء.
تقديري جيد 3.25 شفت مكان التوصيات بس المواد مو ظاهرة قدامي ماعرفت بس ان شاءالله بحاول.
ولله كلامك افتخر فيه واعتبره وسام شرف على صدري، والي سويته معك كان من واجبي وانتي كنتي كفو وقدرتي تتخرجين بفضل الله ثم بمجهودك ودعوات الي يحبونك، وباذن الله راح تكملين الماستر، بس اذا ممكن تشرحين ايش موجود بالضبط داخل ايقونة التوصيات حتى اقدر افيدك بالي اقدر عليه

وانا بالخدمه في اي وقت

وفالك التوفيق ان شاءالله