قديم 2014- 4- 30
!. سعودي كفو .!
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 548
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1404
مؤشر المستوى: 49
!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough!. سعودي كفو .! will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
!. سعودي كفو .! غير متواجد حالياً
Unhappy ضايع وانتم راعين فزعة!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

يسعد أوقاتكم أخواني جميعاً ، قبل نهاية الفصل السابق كتب الله وصار علّي حادث والحمدلله ع كل حال تقدمت للجامعة بعذر طبي بسبب ان عندي عدة كسور و تم قبول عذري ولله الحمد، وطوال هذه الفترة وانا في حالة لا يعلمها الا الله من أثار الكسور والحادث وقبل أقل من شهر دخلت لموقع الجامعة الا هم منزلين لي نفس المواد اللي كنت منزلها المستوى السابق والمشكلة اني ما أقدر اعتذر أجباري اخذها هذا المستوى وانا ما تجهزت له أبداً لا من المذاكرة ولا من تحميل وحل المشاركات وباذن الله اني قادر على الأخيرة هاليومين اني أنجزها بس المشكلة العويصة هي بان الاختبارات قرّبت وانا ما بديت بالمذاكرة أبداْ فإذا تكرمتوا بس ودي تساعدوني في مسالة المذاكرة والملخصات وراح أضع لكم المواد اللي عندي وترتيب ايام الأختبارات ع أساس تعطوني نصايحكم بناء عليها واكون شاكر ومقدر لكم.!

اتمنى لي ولكم التوفيق وحاليفنا بإذن الله النجاح والتفوق .

التعديل الأخير تم بواسطة !. سعودي كفو .! ; 2014- 4- 30 الساعة 11:03 AM