الموضوع: شهادة التخرج خريجات قطر وش صار عليكم
قديم 2014- 5- 8   #3
رزانا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية رزانا
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70627
مؤشر المستوى: 119
رزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond reputeرزانا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: أعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رزانا غير متواجد حالياً
رد: خريجات قطر وش صار عليكم

بالنسبة لشهادات الانتساب حاليا وحسب معلوماتي كلها غير معترف فيها أكاديميا وحتى لو تم تصديقها من السفارة القطرية في الدولة اللي فيها الجامعه.
ولكن عمليا هناك الكثير من المؤسسات والشركات تقبل بالشهادات وعليه يتم قبول الموظف حسب الشهادة الحاصل عليها .

يعني اللي يبي يحصل على شهادة أكاديمية للألتحاق بالعمل في أحدى الشركات أو المؤسسات بأمكانه يأخذها وهو مطمئن ولكن الوزارت الحكومية تطلب شهادات مصدقة من قبل المجلس الاعلى للتعليم

وبأمكانك تستفرين من مكتب السيد أ/أحمد إبراهيم الجناحي
مدير هيئة التعليم العالي بالإنابة
ص.ب: 35111
الدوحة- قطر
هاتف: 4560700
فاكس: 4270492

البريد الإلكترونيinfo@sec.gov.qa

اختي للاسف عندنا ازدواجيه في قضيه الشهادات

حتى لو اشتغلتي في جهه غير حكوميه بشهاده غير معترف بها - وبعدها وجدتي جهه حكوميه يطلبون تخصصك فسوف يأخذونك بدون طلب تصديق الشهاده لانك موظفه في جهه اخرى

اهم ما يجب ان تعرفيه هو انك اذا كنت غير قطريه فلن تحتاجي اي نوع من التصديق لا في جهه حكوميه ولا غيرها

وحتى لو الشهاده غير حقيقيه لن يتم البحث فيها

اذا وجدتي جهه واحده في قطر تبحث في شهادات الموظف الغير قطري اخبيني لاني لا اعرف

الا اللهم المجلس الاعلى للصحه لانه يصدق الشهادات عن طريق شركه عالميه للاطباء و الممرضين لان القضيه فيها ارواح بشر

^
ردود مقتبسة تعتبت و أنا اقرأ
لكن في المجمل الي فهمت أنه غير معترف فيها في الخدمة المدنية لكن في القطاع الخاص تحسن من المستوى الوظيفي
/
لدي اقتراح هو الأفضل أن تكملوا ماستر بعد البكالوريوس وبالتالي يكون التوظيف بشهادة أعلى

موفقين