قديم 2014- 5- 11   #6
حبروك
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية حبروك
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4712
مؤشر المستوى: 60
حبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond reputeحبروك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإدارية
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حبروك غير متواجد حالياً
رد: فترات الاختبار ومواعيد الصلاة

صلاة العشاء يجوز تأخيرها الى منتصف الليل ..يعني ما تفرق اذا صليتها ٨:٣٠ او ١١ وهذي سامع فتوى فيها مدري من الشيخ اللي افتى فيها ..طبعا الافضليه تصليها مع الجماعه لكن اذا كنت مضطر او كنت تبي تأخرها مع جماعه اخرى فلا بأس ..

اما صلاة المغرب تقول عندكم بالرياض يأذن ٦:٢٨ والاختبار ٦:٣٠ وكل مدرسه اتوقع فيها مصلى يعني قبل تروح للاختبار توضا فبيتك واذا جيت للمدرسه بيكون توه مأذن المغرب ..صلاه المغرب ما تاخذ منك ٣ دقايق لو تحسب الوقت الى التسلميتين بتكون الساعة ٦:٣١ ونقول انك لما تقوم وتمشي وتوصل للقاعه بتكون الساعه بحد اقصى ٦:٣٥ يعني اضمن لك بتوصل للقاعه وعدد الطلاب ما كمل النص ولا حتى المراقب يمديه جاء

ذكرتني بجاري ما يصلي الا الجمعه وكل جمعه يتفقد جيرانه بين المصلين واللي ما يشوفه يتشره عليه عقب ويسترسل بالنصح بأهمية صلاه الجماعه

المشكله قد سافرت انا وياه ٤ ايام لجده وكان ابن الحلال ما يركعها ..المهم رجعنا من جده يوم الجمعه الصبح وبطريق السفر دخل علينا وقت صلاه الجمعه واصر الا يصلي الجمعه بقريه تبعد ٣٠ كيلو عن الطريق السريع .. ههههههه الله يستر علينا وعليه

هذا والله اعلم