عرض مشاركة واحدة
قديم 2014- 5- 14   #5
طالب جامعي منتسب
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية طالب جامعي منتسب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 79537
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2011
المشاركات: 855
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2064
مؤشر المستوى: 63
طالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond reputeطالب جامعي منتسب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: غير طالب
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالب جامعي منتسب غير متواجد حالياً
ماذا يترتب عليك إذا غبت بعذر ؟

مترتبات الغياب عن الإختبار النهائي بعذر مقبول :


1- يكون تقديرك في المادة أو المواد التي غبت عنها وتم قبول عذرك فيها هو f أي راسب في المادة ، وتؤثر سلباً في معدلك .

ولكن هذا الرسوب وهذا التأثير السلبي في المعدّل يعتبر مؤقتاً ويتغير عند إختبارك لهذه المادة أو المواد في الفصل الدراسي الذي تسجلها فيه .



2- عدم تسجيل المادة أو المواد التي تم قبول عذر غيابك فيها ولاتدفع عليها أي رسوم إضافية بل يكتفى بدفعك لرسومها أول مرة.



3- تختبر هذه المادة أو المواد التي تم قبول عذرك فيها في موعدها الجديد المكتوب في جدول الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الذي سجلتها لك الجامعة فيه.



4- تنزل لك المادة أو المواد التي غبت عنها بعذر مقبول في سجلك الأكاديمي وفي موقع الدراسة تلقائياً ، وعليك تجميع درجات الأعمال الفصلية لها من جديد .



5- إذا غبت عن الإختبار النهائي للمادة التي تم قبول عذرك فيها من قبل فلايتم قبول عذرك مرة أخرى وتعتبر راسب في المادة وبالتالي تسجلها في الترم القادم أو الذي بعده وتدفع عليها رسوم ولاتنزل لك تلقائياً من الجامعة .

  رد مع اقتباس