قديم 2014- 6- 9   #9
كوكش
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5959
مؤشر المستوى: 49
كوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond reputeكوكش has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
الدراسة: انتساب
التخصص: !
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كوكش غير متواجد حالياً
رد: تجمع المتضررين في مقرر العلاقات العامه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقلام لاتمكث مشاهدة المشاركة
أنا بعد نقصت بس أتوقع ان السؤال اللي فيه الخالق والنفس والآخرين كان يبي الخالق السؤال المستذكي فيه وسؤال مرحله الحريه ربما كان يبي مرحله الازدهار رغم ان ما عندنا شيء اسمه مرحله حريه بالمنهج بس ماعجبته جميع ماذكر خطأ فحب الازدهار !!هذا اللي خلاني اسكت رغم ان سؤالين مالها داعي يتفلسف فيهم هذا التحليل اللي طلعت فيه لذلك طنشت !
ياليت غيداء تشوف الموضوع هل نقصت بالماده او لا لان هي اختارت الخالق وأظن الازدهار وتقطع التحليل اللي طلعت فيه من راسي !لان ما لقيت تحليل غير كذا أبدا!
الله اعلم..
هذا السؤالين اللي اقول عندي خطأ ومتأكده مافيه اكثر منهم وانا لما طلعت من الاختبار حسبت هالسؤالين يا أما خطأ او بتكون صح يعني حطيته محمل شك ( لاني اختياري كان الخالق و مرحلة الازدهار ) يعني سؤالين لا اكثر والباقي متأكده من صحتها بلا شك ونقصت 7 درجات ماعرف ليش هالنقص لو على هالسؤالين المفترض تكون الدرجه مو اقل من 96

التعديل الأخير تم بواسطة كوكش ; 2014- 6- 9 الساعة 11:54 PM