قديم 2014- 7- 1
الصورة الرمزية gєℓηαя
gєℓηαя
متميزة بالتعليم عن بعد - اللغة الانجليزية
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: English Language
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 4530
المشاركـات: 80

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2340
مؤشر المستوى: 88
gєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond reputegєℓηαя has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
gєℓηαя غير متواجد حالياً
جهازي ودع نصائحكم

السلام عليكم

بغيت اسالكم واخذ رايكم الخبير واللي جرب وعرف يفرق بين كذا جهاز
مثلا انا جهازي ديل له 8 سنوات شغال زي القشطة بس حاليا

قرر غلاف شاشته ينتحرر تكسر بشكل غير طبيعي

قررت اشتري لاب توب من اي نوع كان بس ما عدا الايسر والاش بي هذولا اكره شكلهم كيف ادائهم هههههه

صراحة احترت وقريت مواصفات ومشاكل وعيوب وصداع راس وكل واحد ينصح ويفتي ويعزز لجهازه من جهة وصراحة مادري

اعتمد كلام مين انا اغلب شغلي فوتوشوب احب اصمم يعني مش احتراف بس حق تسلية ويمكن اطور نفسي للتصميم بشكل محترف

النهاية ابي اقتراحتكم

واللي جرب اجهزة ماك ينصحني ابيه يقعد سنين مابيه يحتر اذا قعدت عليه مثل الديل ما شاء الله اخيرا قرر يودعني

صراحة انا عاجبني الماك اير مرة شكله حلو بس مادري بيتحملني ويتحمل الكرف اللي سويته مع الديل مسلسلات فوتوشوب نت وغيره اشياء

انا اشغله كذا جهازي حتى لو ما ابي منه شي ان شاء الله اقعد احوس بالرسام ماعندي مشكله بس اهم شي اشغله بشكل يومي

ملاحظة : ما احلل اللي يجي يوسع صدره بموضوعي ويجلس يطقطق

انتظر ردكم