عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2014- 8- 3
الصورة الرمزية غرشـوب
غرشـوب
متميز في التعليم عن بعد _أدارة الأعمال
بيانات الطالب:
الكلية: الاداره
الدراسة: انتساب
التخصص: business administration
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 6701
المشاركـات: 27
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 131082
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2012
المشاركات: 811
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 59162
مؤشر المستوى: 113
غرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond reputeغرشـوب has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غرشـوب غير متواجد حالياً
الأنتساب والتعليم عن بعد غير معتمد في أي مكان

الســلام عليكم ورحمة الله وبركــاته






ترددت كثيرا في كتابة هذا الموضوع .. ولكن يجب علي أن أكتب عنه الان

الانتساب والتعليم عن بعد غير معتمد في أي مكان وأي زمـان

كثيرا ما نشــاهد هذه المواضيع في منتدى جامعتنا فقط .. كل مره أهم بالدخول الى منتدانا الغالي والمفيد لابد وأن نشـاهد مثل هذه المواضيع ..

الشرارة فقط تكون من تغريدة في تويتر .. أو من جهه لم تقبل توظيف الانتساب..أو حتى مقولة ( تعتذر الجامعه عن قبول خريجي الانتساب )

هل هذه التغريدات أو الجهات التي لم توظف خريجي الانتساب ستكون عثرة في طريقك نحو التقدم والتعلم وأن تصبح شخصاً منتجا وواعيا في مجتمعك؟؟

إذا كانت اجابتك ( نعم ) ... حينها سأقول لك ولن أتردد .. للأسف أنت ستظل على ما انت عليه..العالم ستتخرج وتتوظف وانت باقي في مكانك ( لا شهاده ولا تعليم ولا مستقبل)..عندما سجلت بالجامعه أم لك تكن لديك عزيمة وإصرار على الحصول على وثيقة التخرج؟عندما التحقت بالجامعه أم لم تكن تعلم أنك تدرس على نظام التعليم عن بعد أو الانتساب المطور؟كيف تخرجت من المرحله الثانوية وانت تسمع الترويج لمثل هذا الكلام؟؟

على الطرف الأخر .. أكثر ما يثير استغرابي هو الشخص الذي يقوم بنقل أو كتابة موضوع بهذا الخصوص....موضوع جديد.. ..سطر جديد.. (الأنتساب غير معتمد..) بصراحه ماذا تستفيد من هذه المواضيع؟؟ هل ستسلط عليك الأضواء وستعتبر أنت صاحب السبق لمثل هذه الأخبار التي أكل عليها الدهر وشرب؟؟ أم تريد احباط البقيه؟؟ في كلتا الحالتين .. أنت جانبت الصواب.

كلمة لكل منتسب ومنتسبة بالجامعه:سمعنا هذا الكلام قبل انضمامنا للجامعه..وايضا سمعناه في منتصف الطريق..وايضا سنسمعه في حال تخرجنا بمشيئة الله..لكن لم ولن نلفت له ... أنتم تدرسون في أحد أعرق الجامعات السعودية والخليجيه والعربية..جامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي..ستحصلون على شهـادة من الجامعه وموقعه مع وزارة التعليم العالي..لو لم يكن الانتساب معترف به لما شاهدنا المنتسبين في الابتعاث الخارجي يكملون دراساتهم العليا ..أنتم من سيقرر أن الجامعة ستخرج موظفين كفؤ أم لا بدراستكم وبجهدكم وبشغلكم لمنصاب قيادية إن شاء الله في المستقبل.. لا تلتفتوا لمن يريد أن يحبط عزائمكم لأنه انسان محبط وفاشل للأسف..وافخروا بأنكم طلاب للعلم.

التعديل الأخير تم بواسطة غرشـوب ; 2014- 8- 3 الساعة 12:18 AM