قديم 2014- 8- 3
الصورة الرمزية Ambition
Ambition
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - تربية خاصه
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه الخاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: اعاقه سمعيه
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 12537
المشاركـات: 38

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9465
مؤشر المستوى: 158
Ambition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond reputeAmbition has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ambition غير متواجد حالياً
نموذج التوصيات جاهز اطبعوه وخذوه معاكم + مكان وطريقه استلام الوثيقه للبنات *_*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحوالكم وحشتوني قوي قوي

الف مبروك التخرج والف مبروك للي استلموا الوثيقه

انا اخذت الوثيقه في رمضان وباقي لي التوصيات قالوا انهم راح ينزلون ايقونه نطبع النموذج ونروح للدكاتره يكتبون فيها ويختموها

طبعا جامعتنا كما عودتنا يومهم بسنه

انا اخذت توصيه وحده وباقي لي بعد توصيه المهم كتبت لكم نموذج للتوصيه

تلقونها بالمرفقات ....

بالنسبه للي ماستلموا الوثيقه للحين من الصبايا ..النظام تغير عن الدفعات اللي قبلنا وصار اسهل في الاستلام ... يعني من مكان وحده بس اللي هو مبنى 62 قسم الطالبات

تروحون له من البوابه الرابعه ... لما تدخلوا بيعطونكم ورقه تعبونها اللي هي اخلاء طرف تنتظري لين ينادونج يعطونج الوثيقه وتوقعي انج استلمتيها .. وتنتظري بعدين لشهاده الثانوي

انسخي الوثيقه مع السجل ثلاث او اربع نسخ وارجعي لهم عشان يختمونها لج

اللي مفكر في الابتعاث او انه يكمل دراسه برا خلونهم يختمون لكم نسخه طبق الاصل بختم انغلييز ي

بعد ماتستلمي الشهاده حق الثانوي توقعي انج استلمتيها كذا شغلج خلص بدون حوسه ولا تحتاجين رجال يروح وينطنط من مبنى لمبنى

اللي يحتاج رجال التوصيات ... تروحون مبنى رقم سبعه من البوابه رقم واحد اللي هي كليه التربيه .... وتاخذون توصيات من دكاترة التربيه الخاصه ..واللي مفكر يكمل دراسه برا بعد ياخذ توصيات بالانغليزي

اتمنى فدتكم لو بالقليل

اطبعوا خمس نسخ من نموذج التوصيه وخذوه معاكم وقت استلام الووثيقه عشان ماتتعطلوا ع الخدمات وننتظر دهر على ماينزلونها

وفي الاخير مابي منكم الا دعوه صادقه بتيسير اموري وتسهيلها

اتمنى لكم التوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc Recommendation.doc‏ (199.0 كيلوبايت, المشاهدات 6913) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف

التعديل الأخير تم بواسطة Ambition ; 2014- 8- 3 الساعة 01:16 AM