عرض مشاركة واحدة
قديم 2014- 8- 4   #5
Ahmad240
متميز بقسم اللغة الإنجليزية - التعليم عن بعد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 148037
تاريخ التسجيل: Sun Jun 2013
العمر: 34
المشاركات: 1,100
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3548
مؤشر المستوى: 59
Ahmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English Language
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ahmad240 غير متواجد حالياً
رد: اللي تخصصة انجلش ينصحني

السلام عليكم وكل عام وأنتم بخير :)

تخصص اللغة الإنجليزية يدخل فيه عاملين من وجهة نظري.

أول شيء أن مواد التخصص كلها لغة انجليزية متقدمة وبصراحة للناس اللي لغتهم المفروض تكون من متوسطة إلى متقدم. أقل من كذا راح يضيع وقته بالترجمة والحفظ بدل الفهم والاستيعاب والنتيجة أن الحصيلة العلمية حتكون ضعيفة فقط لأن اللغة غير مؤهلة من البداية. إضافة على هذا, أن كل ما كانت بداياتك قوية في اللغة كمهارة راح يسهل عليكي التخصص.

ثاني شيء, التخصص في اللغات ما يعطيك أي مقدمة في اللغة أو كيف تتكلمي علشان الوضوح. يعلمك تفرعاته كعلم مستقبل من اللغويات واللسانيات والأصوات والنحو والقواعد والترجمة وطرق تدريس اللغة المستهدفة "الموجود بخطة جامعة الملك فيصل انتساب واتنظام" وله شيء اللي ذكرته هنا يدل على أن التخصص بيخرجك متحدثة قوية باللغة الانجليزية لأن هذا الجهد منك أولاً وأخيراً.

بالنهاية, أن كلما تقوي لغتك يكون لك ميزة قوية عن غيرك من المتخصصين بهذا المجال ودرجاتك بإذنه تعالى راح تكون عالية والتخصص بصراحة جداً ممتع ومفيد وفتح عقلي على ثقافة جديدة بالنسبة لي. وأنت شوفي بالنهاية اللي يناسبك ونصيحة مني حولي انجليزي "إنتظام" اذا تقدرين لأن الانتظام يكون الممارسة في اللغة أقوى.
  رد مع اقتباس