قديم 2014- 8- 26   #8
pink diamond
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 326
مؤشر المستوى: 0
pink diamond will become famous soon enoughpink diamond will become famous soon enoughpink diamond will become famous soon enoughpink diamond will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
pink diamond غير متواجد حالياً
رد: بخصوص موعد التسجيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبو آلليل مشاهدة المشاركة
هلا والله ببنت الدفعه حقتي < على وزن بنت الجيرآن حقتنآ كيف حالك ؟ يآلله حيهآٌ كم صإر لك سنه بالجآمعه و وش تخصصك ؟ يعدين قد آيش خلصتي و كم معلدتس وكم مآده تحملين كل ترمَ؟ شكلك دآم فآتك التجسيل يعني آنتي من جمبهاَ بالدرآسهَ مآ آدري يآ عيآل دفعتنآ آنتوآ دآيمَ كذآ مآ آدري وش الحل معآكم ليه مآ تستيفدون مني و تسوون كل شي عدل يعني مآ جآك مسج ع الجوآل هآه وش ذآ الآشغآلي الي عندكَ آو يمكن رقمك مو مسجل عندهم، عطيني رقمك خليني آتآكد < وآحد مآ يعرف يلمح تلميح عنده رآيح فيهآ لآ يعني عآدي آصلاً مدير الجآمعه كآن سهرآن معي آمس و آقدر آقول له < بدينآ بشغل النصب
آلزبده آنآ للحين سهرآن و مآ غير آشرب من ذآ القهوه و سهرآن ع الموقع كل شوي آحدث آبي آبي آشوف متى يفتحون التسجيل و آقول لتس بنت دفعتي يعني لآزم آهتم فيتس :$

آلزبده يختي آنآ فآتني التسجيل بعد :s_45: و وضعي مدري وش السآلفه كتبت موضوع متى تسجيلي و عرفت آنه اليوم و آبدآ من اليوم من الصبح صآحي آتبطح بالصآله و ع اللآب توب و مآسك آلجوآل آطقطق بالآنستقرآم و بالسنآب شآت آنوآع الفضآوه لين يفتحون التجسيل و آروح بعدين آنخمد ترآآآآآآآآآآآآآ < هآذي موسيقة الختآمَ لكن ترين عآدي آذآ تبين تسوين لي اضافه بالسنآب شآت shammarifhl
الله يحيك يارب
ههههه اخذ 5 مواد بس هذا الي اقدر عليه
والان باقي لي 5 مواد بس علي التخرج
جات لي رسايل علي الجوال وكل مره ادخل يقول نفس الشي بس الان تمام سجلت من فتره والحمد لله
هههههه اسناب مشغل العالم والله والانستقرام بعد
ويسلمو علي ردك