قديم 2014- 8- 30   #7
انسان أنا
صديق ملتقى كليه الغد للعلوم الصحية

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1519
مؤشر المستوى: 88
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
الدراسة: انتظام
التخصص: على كيفي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
انسان أنا غير متواجد حالياً
رد: وزارة الصحه تستقدم 100 أخصائي أشعه من الفلبين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة royroser مشاهدة المشاركة
عفوا ليش القرار صائب
.
بالنسبة للتمريض
أولا حسب الإعلان طالبين 1000 ممرضة وعلى حد علمي لا يوجد بطالة في هالتخصص وفي نفس الوقت الحاجة قائمة ولا يمكن أن يغطي كل الاحتياج السعوديون
ثانيا أنا معجب بكفاءة الممرض والممرضة الفلبينية
ثالثا ومن خلال متابعتي تلاحظ أن المستشفيات الكبيرة تركز على عنصر التمريض الأجنبي خصوصا الفلبيين وهذا أحد أسباب جودة التمريض عندها
رابعا وبدون مجاملة الممرضات السعوديات كثيرات المشاكل سواء فيما بينهن أو مع المرضى، غير أن الكثيرات لا يؤدين العمل بكفاءة أو يفضلن العمل البسيط مثل أخذ العلامات الحيوية والعمل في العيادات الخارجية ، ومن يعملن في التنويم وما شابه المنومين يتعبوا مع الممرضات السعوديات
خامسا أن الممرضين والممرضات السعوديات الذين يتخصصون في التخصصات الدقيقة للتمريض قلة وتبقى الحاجة قائمة والخبر لم يوضح طبيعة الممرضين والشروط المطلوبة

بالنسبة للرعاية التنفسية فالتخصص حديث في الجامعات السعودية وأكثرها أهلية ولم تخرج طلاب فالحاجة قائمة وينبغي تجنب العاطفة

بالنسبة للأشعة حتى على فرض وجود نسبة من البطالة في هذا التخصص فالنقص قائم والحاجة قائمة ولم يوضح الخبر المواصفات والخبرات المطلوبة من الأخصائيين