الموضوع: استفسار عام هلا بدفعتي يابعد راسي
قديم 2014- 9- 13
الصورة الرمزية moubark
moubark
متميز بالمستوى السابع - إدارة أعمال
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1815
المشاركـات: 52

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 458921
مؤشر المستوى: 552
moubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
moubark غير متواجد حالياً
هلا بدفعتي يابعد راسي

السلام عليكم

اخباركم يااحلى دفعه فتحت هالموضوع عشان نناقش الجداول نبي نعرف الكل وش اعتمد من جدول

انا بفضل الله خلصت كل المواد في المستوى الاول والثاني والثالث والرابع الى التحليل والماليه 2 واساسيات البحث وفي المقابل خلصت دوليه وفقه السيره ونقود من خامس ومحاسبه اداريه وبحوث الاعمال من سابع وقضايا ثقافيه من ثامن ماراح اطول بكتب جدولي

سلوك تنظيمي والله العالم ان الدكتور تغير بس توكلت على الله

نظم متكامله للموسسات لان عندي فراغ بالجدول سحبتها من سادس

اداره معرفه من سادس كنت محتار بينها وبين اساسيات البحث لاكن اخترتها لان السمستر هذا طويل واجلت اساسيات البحث لان الدكتور حقها بيتغير

ماليه 2 لاني كنت ماجلها باخذها مع اني داري ان دكتورها تغيير

مبادئ توريد اخذتها لان يوم اختبارها يوم سبت وهي متسلسله للتعاقد قلت اخذها اول بعدين التعاقد عشان تتسهل امورها وبعد التعاقد يقولون تغيير دكتورها قلت دكاتره كثير احتمال يتغيرون خلني على التوريد

قانون تجاري لاني ابي اللحق على الاستاذ عمر السعيد الله يسعده واكدلي بقائه السمستر هذا قبل قليل على التويتر

والله يوفقنا يارب في هالسمستر وعقبال مانكتب موضوع عن مواد مستوى ثامن

التعديل الأخير تم بواسطة moubark ; 2014- 9- 13 الساعة 06:14 PM