الموضوع: توعوي عام ملف شامل عن طب الطوارئ ......
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014- 9- 17   #23
حنان آل حيان
مشرفه المستوى الثامن لإدارة أعمال سابقاً
 
الصورة الرمزية حنان آل حيان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93472
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 12,009
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 362957
مؤشر المستوى: 512
حنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond reputeحنان آل حيان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حنان آل حيان غير متواجد حالياً
رد: ملف شامل عن طب الطوارئ ......

الخدماتُ الطبِّية الطارئة




إذا أصيب شخص إصابةً بليغة جداً وصار بحاجة ماسة إلى المساعدة فلابد من استعمال الخدمات الطبية الطارئة. وتستخدم هذه الخدمات أشخاصاً تم تدريبهم للتعامل مع الحالات الطارئة. كما تستعمل مرافق مجهزةً خصيصاً لهذا الغرض.

وقد يحتاج المريض إلى العناية في غرفة طوارئ المستشفى، حيث يقوم الأطباء والممرضات هناك بعلاج حالات الطوارئ مثل: النوبات القلبية والإصابات البليغة. أما بالنسبة لبعض حالات الطوارئ الأخرى فقد يحتاج المصاب إلى مساعدة في المكان الذي يصادف فيه.

ويقوم العاملون الفنيون في الطوارئ الطبية بوظائف إسعافية محددة حيث يتلقون ويجيبون على مكالمات الطوارئ ويقودون سيارات الإسعاف ويقدمون الرعاية الطبية الأساسية. وبعض المسعفين يحملون شهادات طبية، وهم مدربون خصيصاً للقيام بالإجراءات الطبية في الموقع، وعادةً ما ينقلون المصاب إلى غرفة طوارئ المستشفى ليتلقى المزيد من الرعاية.

إذا احتاج أي شخص إلى العناية الطارئة يجب الاتصال بخدمة الطوارئ من أجل الذهاب إلى غرفة الطوارئ في المستشفى.




تحياتي وتمنياتي بالسلامه للجميع


توقيع » حنان آل حيان
" اللَّهُمَّ إِنَّكَ عُفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي"
  رد مع اقتباس