قديم 2014- 10- 3
الصورة الرمزية ليالي القمر
ليالي القمر
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جَ ـآمّعُةِ آلٍمُ ـلٌكٍ فُيًصَلّ
الدراسة: انتساب
التخصص: آدّآرُةٍ آعُ ـمٍآلِ
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 564
المشاركـات: 6

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2431
مؤشر المستوى: 71
ليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enoughليالي القمر will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليالي القمر غير متواجد حالياً
سجلت 6 مواد وحطوا لي 5 مواد ماعدا البلاك القديم

السلام عليكم

شباب فزعتكم ...... مثل ما هو واضح بالعنوان انا مسجله 6 مواد ومن ضمنها اداره التوريد بس مالقيته عندي بالافتراضي ولا السجل الاكاديمي ولا حتي بالبانر مع اني مسجلتنه ومتأكده من كلامي100% وماحد يعرف حسابي غيري ... وغير كذا الماده موجوده بالبلاك القديم ونزلت محاضراتها ..... الصدمه الاعضم انه الرسوم رجعوا علي 400 واشوي ريال سعر هالمقرر ويوم اذخل ع ايقونه كم باقي واتخرج لقيت مواد مختفيه مو موجوده بعد .... فهل احد مثلي او بس انا واش سالفه ماده اداره التوريد ... ارجوكم طمنوني لانه حالتي النفسيه متأزمه بسببها وللحين ماسويت شي .... اخاف احمل محاضرات اداره التوريد ويطلع محذوف مني من الاساس وتروح تعبتي واخاف اطنشها وييطلع العكس فابي الخبر الاكيد