عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2014- 10- 14
الصورة الرمزية Dima
Dima
:: مشرفة عامة سابقاً ::
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: دكتوراه
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 543
المشاركـات: 4
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47051
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 16,413
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1772239
مؤشر المستوى: 1994
Dima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dima غير متواجد حالياً
Ei28 الخدمة المدنية تدعو(37) مرشحاً من الناجحين في مسابقة وظيفية لإستكمال إجراءات ترشيحهم

[frame="15 98"]


أعلنت وزارة الخدمة المدنية ترشيح (37) مواطناً ممن تقدموا لمسابقة وظيفية على عدد من الوظائف الإدارية تم إعلانها في وقت سابق، وأجريت المسابقة بين المتقدمين وتم ترشيحهم على وظيفة(كاتب) بالمرتبة الثالثة. وأوضحت الوزارة أن الترشيح يأتي بحسب دفعات متوالية وحسب الأولوية في درجات المسابقة، حيث تدرج الأسماء على قوائم الانتظار ويتم الترشيح حسب التسلسل في قائمة الانتظار، فور تلقى الوزارة وظائف مما تطلبه الجهات الحكومية لشغلها مما يتوفر لديها من شواغر أو مشغولة بغير مواطنين.
وطلبت الوزارة من الأخوة الموضحة أسمائهم أدناه مراجعة الفروع التي تقدموا لها لاستكمال إجراءات ترشيحهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25-12-1435هـ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 29-12-1435هـ، ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فأن ذلك يعتبر عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف وسيتم ترشيح من يليه في قائمة الترشيح. أسماء المرشحون هم:




[/frame]
رد مع اقتباس