الموضوع: استفسار عام بخصوص مقر اختبار جده
قديم 2014- 11- 30   #5
Dr.Ray
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Dr.Ray
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1317773
مؤشر المستوى: 1371
Dr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond reputeDr.Ray has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: Sociology
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr.Ray غير متواجد حالياً
رد: بخصوص مقر اختبار جده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokar20 مشاهدة المشاركة
السلام عليييكم

انا طالبه بجده حابه اعرفف الطلاب والبنات الي سبق واختبروو بمدينه جده هل الاختبار بمقر او بالجامعه ؟؟

واذا كان بالجامعه الدخول كيف بيكون يعني لازم التزم بنظام الجامعه بووقت الحضور زي طلاب الجامعه والاثبات يكفي الي اطبعه من الموقع او لا

أختي .. أنا مقر اختباري بجدة و كان اختباري بجامعة الملك عبد العزيز
أولا عليك أحضار هويتك معك ( إقامة او ما يحل محلها )
ثانيا احضري الإثبات التي ستطبيعينه من الموقع من أيقونتي 1 - شهادة التعريف 2 - شهادة لحضور الإختبار

وبالنسبة للمواعيد التزمي بمواعيد الإختبار وحاولي الخروج من المنزل قبل ساعة إن كان بيتك بعيدا عن الجامعة ..
وعلى كل يمكنك معرفة مقر إختبارك من أيقونة الإستعلام عن مراكز الاختبارات النهائية

متواجدة في أيقونة الخدمات الطلابية

الاستعلام وتعديل مراكز الاختبارات للتاكد بأنه تم وضعك في المركز اللي اخترته أو ممكن تعدل وأيضا راح تلقى فيه كروكي لمركز الاختبار

أتمنى أن يكون شرحي وافيا .. وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة Dr.Ray ; 2014- 11- 30 الساعة 09:12 PM