قديم 2008- 3- 26   #17
ذكرى
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ذكرى
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1602
مؤشر المستوى: 95
ذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه الادبيه بحفر الباطن
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ذكرى غير متواجد حالياً
رد: ¤ Happy Mother's Day ¤ * عيــــد الأم * ¤ كل سنـــه وأنتى طيبة يا ست الحبايب ¤

أخوي المنسي انا شفت تعليقك على الاخت ميس ميمي00وأشياء نقدتها انت بها00وامشي معك فيها00وأولها اسمها00بس هي جزاها الله خير وضحت توضيح قوي لمحل الفتوى00

0000وانا ماابي اخرب فرحتكم00بس حبيت اوضح النقاط00اللي يفترض على كل مسلم غيور توضيحها00

وأقبح شيء انكم تتفلسفون بحكم جوازها وتحريمها00لاني اشوف الكل يقول انها مو حرام00

اعلموا شيء مهم انه اي شيء ماذكر بالقرأن الكريم00ولاذكر على لسان الرسول صلى الله عليه وسلم 00يعتبر بدعه00ومن الخطير ان يحكم بها من غير اللجوء لاقوى مصدرين في الاسلام00

إحتفلوا بأمهاتكم لانهن يستاهلن00بس لاتخصصوا لهن يوم محدد كتقليد لاعتقادات السفهاء00
إحنا دوله معروفه على الدين00فلاوجدود فيها للأعياد الخرافيه سواء كميلاد او كعيد الأم0أو غيره00
مـــــــــــــــــــــــــــــاكو عندنا نحن ياأمه محمد سوى عيدين إثنين فقـــــــــــط عيد الفطر والأضحى

انا نصحت ووضحت00لأني مابي احد يضحك على امتنا بأنها امه تقليديه00ولاتحافظ بما في مصادرها00

حبايبي أمهاتنا يستاهلو اننا نفرح فيهن دوووووووووووووووووم موووووووو يــــــــــــــوم00

الله يخلي لنا أمهاتنا ويسعــــــــــــــــــــــــــد الجميــــــــــــــــــــــــــع00

تحياتي00وأسفه على تطفلي وإطالتي00

تحياتي؛محبه غيوره على دينها00ذكـــــــــــــــــــــــــــرى