قديم 2010- 6- 27
الصورة الرمزية حياة الرووح
حياة الرووح
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3381
المشاركـات: 37

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 104
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حياة الرووح غير متواجد حالياً
Ei28 اسفسارات مهمه جدا لكل منتسب جديد .. وكلي امل فيكم

[align=center][align=center] بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

حبايبي حبيت اشكركم بالبدايه لانكم السبب بعد الله سبحانه وتعالى بحماسي اللي اشعر فيه الحين

وبصراحه حسيت بجو تعاون وروح وحده تكاد تكون معدومه في الميدان الاكاديمي في صفوف المنتظمين الله يزيدكم وللاحسن دااااااائما يارب

ونويت التقديم على نظام الانتساب المطور بإذن الله تعالى >> والله يكتب اللي فيه الخير

وبحثت كثيييييير كثيييييييير في مواضيع المنتدى واستفدت كثييييييييير من ردود الاعضاء جزاهم الله كل الخير

لكن يبقى فيه عندي تساؤلات مالقيت لها الاجابه واخترت اني اطرحها بموضوع منفصل وكلي ثقه اني راح القى الاجابات الوافيه عندكم

اولا .. قوة الشهاده مقارنة بشهادة جامعة الامام وجامعة الملك عبد العزيز ؟

ثانيا .. شنو الفرق بين التعليم المطور والتعيم عن بعد ؟؟ وفيه مجال للاختيار بينهم ؟

ثالثا .. معاي شهادة دلبوم محاسبه من الكويت + دبلوم حاسب الي من معهد خاص بالسعوديه>> لهم نصيب من المعادله والا انسى موضوعهم ؟

رابعا .. الكورسات الصيفيه >> لنا نصيب فيها والا لا ؟؟

خامسا .. الرسوم بالترم الاول معروفه >> لكن بالترم الثاني ومابعده كيف تحسب ؟ ممكن تطلع فوق ال2500 ؟؟

انا قريت انه ال 12 وحده تكون 1900 ريال >> ماتعتقدون انه عدد الوحدات قليل ؟؟ اذا حبينا نزيد الوحدات مثلا 18 وحده بالترم كم تكوون الرسوم ؟؟؟

ملاحظه .. هذا السؤال بالتحديد لاني غير موظفه وراح اعتمد على نفسي في مسألة الرسوم يعني راح تفرق معاي كثييييييييير ال 100 ريال

ماقدر اكثر من 2500 >> يمشي الحال ؟؟ راح اقدر اتخرج بالوقت المحدد ؟؟:c8:

سادسا .. كم وحده دراسيه يجب اجتيازها للتخرج بالنسبه بكالاريوس ادارة اعمال مثلا ؟؟

سابعا .. اين تتواجد مراكز الاختبارات > او انها تتغير من ترم للثاني >> هل سبق وكان فيه مركز في مدينة عرعر او المدن المجاوره (( مثل طريف - سكاكا - رفحاء - العويقيله ))

سمعت ان الطالب اذا ماحصل مركز قريب بامكانه ان يدفع 1000 ريال مقابل ان يمتحن في المكان اللي يختاره >> ما مدى صحة هالخبر

ثامنا .. كم تكلفة الكتب بشكل عااام >> ما اقصد بالضبط بس باخذ فكره لاني نفس ماقلت لكم تفرق معاي ال100 ريال والله ييسر لي ولكم

اخيراا .. انا ماعندي شهادة حسن سير وسلوك لان شهادتي الثانويه العامه من الكويت وماعطوني شهادة سير وسلوك ومايعطون بالكويت اصلا ماعرفها .. ف شنو الحل؟؟ اقدر اطلع وحده مثلا

ادري اني طولتها عليكم واسفــــه .. :t1: بس كلي ثقه فيكم وبتعاونكم وهذا شي شفته بعيني في هالمنتدى بالذاات
وعارفه انه هالتساؤلات تدور في بال كل منتسب جديد وجزا الله خير كل من يمر على هذا الموضوع ويضيف اضافه يظن فيها الافاده لي وللكل

ولكم كل الاجر من الله سبحانه وتعالى واسأل الله التوفيق لي ولكم اللهم امين:praying:

اختكم :g20:

التعديل الأخير تم بواسطة بناس ; 2010- 8- 31 الساعة 11:26 AM