قديم 2014- 12- 31   #9
بنت السعوديةksa
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بنت السعوديةksa
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3530
مؤشر المستوى: 70
بنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond reputeبنت السعوديةksa has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنت السعوديةksa غير متواجد حالياً
رد: للمقبلين على التخرج ويرغبون بتغير موقع مادة الانجليزي في جدول الاختبارات لكي يتسع لنا التخرج دون تعارض مع المواد الباقيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخ وزهر مشاهدة المشاركة
انت اللي اجلت مادتك لين اخر المستويات وبعدين توهقت .. وتبغى تغير الجدول على حسب رغبتك ..

دايما ينصحونا نمشي على الخطة وما ناجل كثير عشان ما نواجه التعارض زي كذا

على العموم .. اللحين لو انت باخر مستوى فيه امكانية انك تختبر المادتين بنفس الوقت في نفس الفترة اذا انت موافق .. على اساس ما تاخذ ترم عشان مادة وحدة

ولا عاد هذا شي انت جبته لنفسك .. المفروض اول باول ترتب جدولك وتخلص المواد المتراكمة عشان التعارض

ربي يوفق الجميع

هلا اختي التاخير ما كان بسبب تقصير مني لا بسبب اني قدمت على معادلة وما انقبلت اول مره

ما وصلت وثاني مره وما انقبلت ولله الحمد اموري تمام بالجامعه ولا عمري حملت مواد

وطلبي ذا من باب الاستثناء لان الجدول مضغوط عندي في نص الاختبارت يعني دامار شامل للمعدل

خصوصا تعب هذا السنوات يروح بسبب ضغط ولا ابي اتاخر ترم كامل بسبب مادة

ولو اتاكد ان فيه ترم صيفي يخص مواد سابع وثامن على الاقل ما اجتهدت وطلبت هذا الشي وهو

مجرد اقتراح لكم الحريه بقبوله او رفضه اللي بيقبله يرفع طلب وللي ما يبي يعترض

يعني انا ما طلبت يعني الجامعه اعتمدته وربي يكتب اللي فيه خيره لنا جميعا