عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2014- 12- 31
الصورة الرمزية القاائد الجريح
القاائد الجريح
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 812
المشاركـات: 3
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 146823
تاريخ التسجيل: Sun May 2013
المشاركات: 70
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2613
مؤشر المستوى: 46
القاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
القاائد الجريح غير متواجد حالياً
مواقع غريبة ولكنها تحارب الملل

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم جايب لكم مواقع لقتل الملل

الشعور بالممل من الحالات النفسية التى تنتابنا جميعاً من وقت لآخر ، وكل له طريقة التعامل مع هذه الحالة المزاجية ، لكن أغلب المهووسين بعالم الانترنت والكمبيوتر لهم كذلك طقوسهم الخاصه وطرق التغلب على الملل لتحقيق الاسترخاء وعدم التفكير في أي شيء .
لهذه الأغراض، ربما،ستجد بعض المواقع التي قد تبدو لك للوهلة الأولى على أنها عديمة الفائدة وبلا معنى ولكن صدقني بعضها قد تحتفظ به في مفضلتك .

نبدء في سرد هذه المواقع على بركة الله


1- لعبة 2048



أبدأ معكم بهذا الموقع الجميل جداً ، الموقع عبارة عن لعبة 2048 وهي من الألعاب التي حققت نجاح باهر في جوجل بلاي ، وهي لمطوري ايطالي يبلغ من العمر 19 عاماً فقط . اللعبة رياضية ومحفز للعقل ، وسهلة جدا فقط تقوم بدمج المربعات التي تحتوي على نفس العدد إلى أن تصل للمجموع 2048 . طبعا لتصل لهذا المستوى لا بد أن تكون ذكي وتعرف جيدا خطواتك .

اضغط هنا لدخول الموقع


2- الرسم بالرمل



موقع غريب أخر يمكنك من الرسم بالرمل . فقط يكفي ان تقوم بنقرة بسيطة على فأرة الحاسوب ليصب قليلا من الرمال أو النقر مرتين لتحصل على تيار لانهائي من الرمال. فقط ببعض من الممارسة يمكن تكوين لوحات فنية "معبرة " من خلال هذا الموقع .

اضغط هنا لدخول الموقع


3- الاستماع إلى صوت المطر



هذا الموقع مخصص لأولئك الذين فهموا جيدا سحر وجمالية الجلوس في مقهى صغير دافئ بالقرب من النافذة، وتحتسي القهوة والكرواسان الدافئة بينما تشاهد قطرات من المطر تتساقط من السماء ،وتسمع لصوت الرعد يدوي في الأرجاء. لحظة جميلة اليس كذلك ؟ لحسن الحظ يمكنك محاكاة صوت المطر والرعد في حاسوبك :)

اضغط هنا لدخول الموقع


4- حارب الملل واشعر كأنك هاكر أو مبرمج خارق



أكيد كلنا شاهدنا ذلك الهاكر في أحد أفلام هوليود الذي يكتب بسرعة لافتة للانتباه عندما يقوم باختراق احد المواقع أو السيرفرات، طبعا هذا كله هراء لكن ماذا لو تريد أن تشعر بنفس ذلك الشعور وتصبح مثل ذلك الهاكر أو المبرمج ولو للحظة ؟ نعم ذلك ممكن وقد تم إنشاء هذا الموقع فقط لأجلك.

اضغط هنا لدخول الموقع


مع تمنيااتي لكم بحيااة مليئة بالنشااط والحيوية

التعديل الأخير تم بواسطة Dr. nsroon ; 2015- 1- 2 الساعة 12:44 PM سبب آخر: ازالة موقع مخالف .. عوفيت على هالموضوع
رد مع اقتباس