عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2015- 1- 2
الصورة الرمزية القاائد الجريح
القاائد الجريح
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 646
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 146823
تاريخ التسجيل: Sun May 2013
المشاركات: 70
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2613
مؤشر المستوى: 47
القاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond reputeالقاائد الجريح has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
القاائد الجريح غير متواجد حالياً
تفضل وأنا أضمن لك الإسترخاء

بسم الله الرحمن الرحيم



أجهزة الكمبيوتر والسيارات والهواتف الذكية وغيرها من الإنجازات التكنولوجية من هذا القرن تنغمس أكثر فأكثر في حياتنا، وأصبحت تقلص مجال الراحة والسكينة والهدوء عندنا. هل هذا يعني أن علينا أن نتجنب كل هذه وسائل ،لنسافر جميعا إلى الجبال، الصحراء أو الكهوف؟ لا على الإطلاق، يجب أن نتعلم فقط كيفية استخدام ثمار التكنولوجيا الرقمية الحديثة لا تكون أضرارها أكثر من منافعها ، ونجعلها في صالحنا . في هذا الاستعراض، سوف تجد العديد من المواقع التي سوف تساعدك على تحقيق بعض الانتعاش والاسترخاء أثناء استخدامك للحاسوب .
8 مواقع مميزة للاسترخاء والانتعاش بعد الاستعمال الطويل للحاسوب .


نبدئ بسرد المواقع بحول الله وقوته


1- Calm



خدمة رائعة وجميلة التي تقدم لنا الموسيقى الهادئة مصحوبة بمناظر طبيعية متحركة .يمكنك ضبط الوقت إلى الوقت المطلوب للتمتع بمشاهد جميلة والأصوات المميزة التي تساعدك على الاسترخاء والتخلص من روتين العمل :)

اضغط هنا لدخول الموقع


2- Loungev



إذا كنت لا تحب الصور الثابتة أو المتحركة ، نقترح عليك زيارة هذا الموقع الجميل الذي يحتوي على مجموعة من مقاطع الفيديو لأكثر الأماكن الطبيعية الهادئة.مثل المحيطات وأصوات الصيف والخريف والغابات المطيرة بالاضافة الى أصوات مميزة ورائعة، فقط تحتاج الى كرسي وكأس شاي لتشعر بالاسترخاء والهدوء.

اضغط هنا لدخول الموقع


3- A Soft Murmur



من المواقع المميزة التي تسمح لك بإنشاء ومزج الأصوات حسب ذوقك الخاص، مثل المزج بين صوت المطر والرعد وهبوب الرياح وأصوات العصافير .طبعا يمكنك مشاركة هذه الأصوات مع أصدقائك.يمكنك ابتكار أصوات لا يمكن ان تجتمع حتى في الطبيعة :)

اضغط هنا لدخول الموقع


4- Nature Sounds For Me



موقع مماثل لسابقه ، يختلفان فقط في التصميم وبعض الأصوات. هذا الموقع يوفر لك أربعة اختيارات التي استعمالها لدمج عشوائيا أصوات مختلفة من الطبيعة.كذلك يمكن مشاركة الصوت الذي انشأته مع أصدقائك من خلال إرسالهم الرابط أو التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملف صوتي.

اضغط هنا لدخول الموقع


5- Noisli



موقع اخر بتصميم مريح وبسيط جدا ، كل ماعليك هو النقر على رمز الصوت الذي تريد سماعه مثل المطر ، صوت البحر أو الرعد وغيرها . ويمكنك أيضا الدمج بينهما والتحكم في مستوى الصوت .

اضغط هنا لدخول الموقع


6- Soundrown



هذا الموقع تعرفتم عليه سابقا ، موقع جميل ومصمم بشكل جميل ، في الصفحة الرئسية ستجد مجموعة من الأزرار الأنيقة التي تمثل نوع الصوت جنبا إلى جنب مع التحكم في مستوى الصوت .

اضغط هنا لدخول الموقع


7- The Thoughts Room



موقع بفكرة غريبة غير مشابهة للمواقع السابقة ، فهو يقوم على شد انتباهك على خلفية موسيقى هادئة كأنه يتحاور معك ، لكن كل هذا بشكل عبقري سيجعلك تحس بشيء من الراحة واهدوء. فقط لا تنسى اختيار اللغة العربية واستعمال مفتاح "Space" للمتابعة :)

اضغط هنا لدخول الموقع


8- Raining .fm



أحيانا كل ما نحتاج إليه ،هو سماع قليل من صوت المطر. فهو يحقق لنا بعض الراحة والهدوء والسكينة ويجعلنا نتأمل ما يريح الإنسان من متاعب الحياة والروتين الذي يعاني منه الكثيرين .لذلك Raining.fm متخصص في هذا المجال.

اضغط هنا لدخول الموقع


أتمنى لكم حياة هادئة

منقول للأمانة ..
رد مع اقتباس