قديم 2015- 1- 5   #6
عبدالله البدر
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية عبدالله البدر
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4839
مؤشر المستوى: 52
عبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enoughعبدالله البدر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله البدر غير متواجد حالياً
رد: في حالة الرسوب بكامل المواد ما مدى التأثير على المعدل !!

يا اخون مشكورين والله يعطيكم العافية

و الحسن اللي فهمته ان المعدل بيتضرر ولكن لو شديت حيلي بالمستويات الجايه بيرتفع

انا خلصت المستوى الاول و الثاني 5 مواد لكن هالمستوى هذا اللي ضفت فيه الثالث كامل وما اختبرت يعني شوي من المستوى الثاني و الثالث والرابع ان شاء الله بشد حيلي فيهم و برفع المعدل

و بالنسبة للاخ يا ربنا يسر أمرنا شف وانا اخوك انا عندي قناعة و ما اغيرها اني اخلص الجامعة و بعدها انتظم بالماجستير ولا اتوقف على البكالوريوس لا اكلم واكمل واكمل

دامني موظف اكمل دراستي لين اجيب أعلى الشهادات

ولا تتشاءم وانا اخوك ترى التشاؤم ما يجوز و الانسان لازم يتفاءل خير

و بالنسبة لاخوي ذكريات الرحيل مشكور الله يسعدك و يوفقك

و أخوي جديد عن بعد وضحت الصورة الله يسعدك و ويوفقك و المشكلة حتى المستوصفات ما يعطون عذر لكن خلها على ربك

بس اخوي الاختبارات بدت صح من 24 - 2 للمستوى الثالث اجتماع و متى اخر اختبار للمستوى الثالث و اخر يوم لاني ما طالعت الجدول بحاول و ان شاء الله اني اقدر اجيب عذر

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله البدر ; 2015- 1- 5 الساعة 11:06 AM