قديم 2015- 1- 5   #7
ذكريات الرحيل
متميز بالقسم الرياضي

الصورة الرمزية ذكريات الرحيل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 709419
مؤشر المستوى: 804
ذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond reputeذكريات الرحيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: Sociology
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ذكريات الرحيل غير متواجد حالياً
رد: في حالة الرسوب بكامل المواد ما مدى التأثير على المعدل !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله البدر مشاهدة المشاركة
يا اخون مشكورين والله يعطيكم العافية

و الحسن اللي فهمته ان المعدل بيتضرر ولكن لو شديت حيلي بالمستويات الجايه بيرتفع

انا خلصت المستوى الاول و الثاني 5 مواد لكن هالمستوى هذا اللي ضفت فيه الثالث كامل وما اختبرت يعني شوي من المستوى الثاني و الثالث والرابع ان شاء الله بشد حيلي فيهم و برفع المعدل

و بالنسبة للاخ يا ربنا يسر أمرنا شف وانا اخوك انا عندي قناعة و ما اغيرها اني اخلص الجامعة و بعدها انتظم بالماجستير ولا اتوقف على البكالوريوس لا اكلم واكمل واكمل

دامني موظف اكمل دراستي لين اجيب أعلى الشهادات

ولا تتشاءم وانا اخوك ترى التشاؤم ما يجوز و الانسان لازم يتفاءل خير

و بالنسبة لاخوي ذكريات الرحيل مشكور الله يسعدك و يوفقك

و أخوي جديد عن بعد وضحت الصورة الله يسعدك و ويوفقك و المشكلة حتى المستوصفات ما يعطون عذر لكن خلها على ربك

بس اخوي الاختبارات بدت صح من 24 - 2 للمستوى الثالث اجتماع و متى اخر اختبار للمستوى الثالث و اخر يوم لاني ما طالعت الجدول بحاول و ان شاء الله اني اقدر اجيب عذر
العفوْ أخوي ، وموفق خير إن شاء الله
الاختبارات بدأت بتاريخ 24 / 2 وانتهت بتاريخ 8 / 3
شوف لك عذر طبي وتمشي أموركْ بإذن الله