قديم 2015- 1- 18
الصورة الرمزية الشريف.
الشريف.
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 292
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6512
مؤشر المستوى: 54
الشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond reputeالشريف. has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الشريف. غير متواجد حالياً
ابي شوركم يالانجليزيين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم جميعا ان شاء الله في احسن حال
بدخل في الموضوع دايركت
الله يسلمكم انا واصله لمستوا خامس والحمدالله عديت جميع المواد حقت رابع والله الحمد لكن المشكله اني انخفض مستواي فجئه من 4 الي الي الي2، 80 لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم والمصيبه المستوا هذا ذاكرته من البدايه حتي النهايه عشان كنت احلم بممتاز لكن صدمه والله واللي قهرني اني مدري وين الخلل فيه هو انا او اسئلتهم او التصحيح او طريقه مذاكرتي او الملخصات اللي كنت اذاكرها لحد يلومني والله فكرت احول لتخصص ثاني بس انا مليت من طول الدراسه لاني قد درست قبل كذا فكليات ثلاث ولاكتب ربي اني اكمل وودي اخلص شورو علي كيف اتعامل مع هالمواد اغير طريقتي او وش اسوي اعذروني علي الاطاله الله يجزاكم الجنه بغير حساب ولاسابق عذاب