قديم 2015- 2- 4   #4
آي فون
متميزمستوى ثالث_أدارة الأعمال

الصورة الرمزية آي فون
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 27457
مؤشر المستوى: 89
آي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل-كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال - الله يوفقكم ويوفقني
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آي فون غير متواجد حالياً
رد: ممكن خدمة يا سكان الاحساء

والله يا اختي نظام المنتدى لا يسمح أبداً

ولازم يكون عن طريق المشرفين او المشرفات ،، أنا آسف

واذا ما قدرتي ،، أنا اتمنى اذا فيه طالبة تفزع لك تقدري تتواصلي معاها من بنات الاحساء

للرفع يا أهل الاحساء

افزعوا لمتألقة الله يكتبها في ميزان حسناتكم ،،

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدنيا والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم .