قديم 2010- 7- 3
رود2010
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: عقليه
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 4145
المشاركـات: 15

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 450
مؤشر المستوى: 65
رود2010 رود2010 رود2010 رود2010 رود2010
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رود2010 غير متواجد حالياً
اللي يدرس بالجامعه واللي كان بجامعة عبدالعزيز يدخل بلييييز ابي مشورتكم ......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايب البي عندي اكثر من سؤال محيرني واتمنى القى اجابه عليه ... ومو غريب على اعضاء هذا المنتدى التعاون من خلال قرائتي لكذا موضوع .... وان شاء الله ما تخيبوني ...
والله اني حاولت اني اقرا اغلب المواضيع الي تهمني وكنت حريصه اني ما افتح موضوع موجود من قبل ... بس لسى عندي اسئله ابي اجابه عليها لا هنتوا

س1 : كم مدة الدراسه في الجامعه مع السنه التحضيريه ؟؟ وكم مدة التحضيري هل و ترم والا سنه كامله ؟؟؟؟

س2 : ايش الافضل من ناحية الشهاده جامعة فيصل والا عبد العزيز ؟؟؟؟

س3 : كيف طريقة الدراسه بالتفصيل بالنسبه للتربيه الخاصه ..؟؟؟ هل تعتمد على الانقليزي والا كلها عربي ...؟؟؟

س4 : ايش يعني انو عدد الساعات ما يكون اقل من 12 ولا اكثر من 18 ؟؟ وهل المقصود ب 18 ساعه اني اقدر اخذ مواد زياده بكل ترم واختصر سنين الدراسه ...؟؟؟؟<<< احد يفيدني بخصوص الساعات وطريقة المواد والحذف ومدري وشو .. ترى ماااااررررراااا ماعندي خلفيه بطريقة الدراسه بالجامعه بشكل عام ابد ابد ابد ولا ادري وش يعني ساعات ومدري وشو:011: ....

س5 : ايش الافضل جامعة عبد العزيز والا فيصل ..بكل اماااااااااااااااااااانه وصدق ... لاني مسجله بعبد العزيز وخايفه منها بقووه ومن الرسوب :s11: ...

س6 : هل الاسئله مقاليه والا اختياري ...؟؟

س7 : هل فيه ظلم بالتصحيح ..؟؟؟ والا يساعدون بالنجاح (( يعني هل النجاح بالهبل ويمشون والا يصعبون هذا اهم شي عندي ))؟؟؟

س8: اللي كان بجامعة عبد العزيز ليش انسحب منها .. وايش الافضل بنظره اي جامعة بكل صدق بليييييييييييييز ..؟؟؟؟

ادري ان فيه فروقات فرديه بس اتمنى ان الكل يدلي بدلوه عشان نستفيد ...

اخر شي اتمنى انكم تتحملوني وتتحملون كثر اسالتي واظن اظن انو باقي عندي اسئله كثيييره بس ما تحظرني حاليا :c8:<<< بتتكفخ خخخخخخخخ
الف الف شكر لكل اللي يردون على اسئلتي واسال الله :praying: لي ولكم الفردوس الاعلى من الجنه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآمين